رايكوفيتش: سعيد بكوني جزءًا من مشروع الاتحاد الطموح

الإثنين ٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٧ مساءً
رايكوفيتش: سعيد بكوني جزءًا من مشروع الاتحاد الطموح
المواطن - فريق التحرير

أعرب حارس المرمى الصربي بريدراغ رايكوفيتش، عن سعادته بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الميركاتو الصيفي الحالي.

الاتحاد يحسم الصفقة

وأعلن نادي الاتحاد، مساء اليوم الاثنين، عن تعاقده مع رايكوفيتش صاحب الـ28 عامًا، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مايوركا، بعقد ممتد لـ4 سنوات.

بريدراغ رايكوفيتش
الحارس الصربي بعد توقيع العقود – المصدر @ittihad

رايكوفيتش سعيد بالانضمام للاتحاد

أبدى الحارس الصربي في تصريحاته بعد التوقيع للاتحاد، سعادته بالانضمام إلى صفوف العميد، وأن يكون جزءًا من مشروع الطموح؛ لبناء فريق قوي يعكس تاريخ النادي وشعبيته الجماهيرية الكبيرة.

وأكد رايكوفيتش في تصريحات عبر حساب نادي الاتحاد الرسمي على منصة “إكس”، بأنه جاهز لتمثيل الفريق والدفاع عن مرماه بالتعاون مع جميع زملائه وتقديم ما يرضي جماهيره.

بريدراغ رايكوفيتش
الحارس الصربي – المصدر marca

وفي السياق ذاته، قال الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد، دومينجوس أوليفيرا، بأن الحارس الصربي يمتلك إمكانيات رائعة، ونجح في تقديم مستويات مميزة في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

وأشار إلى أن رايكوفيتش تألق أيضًا خلال مشواره مع الأندية التي لعب لها خلال مسيرته الاحترافية، متمنيًا له ولزملائه في الفريق التوفيق خلال منافسات الموسم المقبل؛ لتقديم المستويات والنتائج التي تحقق أهداف النادي وتسعد جماهيره.

رايكوفيتش اتحادي
الحارس الصربي أثناء توقيع العقود – المصدر @ittihad