بداية من الموسم الرياضي الجديد

رابطة دوري المحترفين تكشف المنصة الرسمية لتذاكر المباريات

الأربعاء ٢١ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٧:٢٧ مساءً
رابطة دوري المحترفين تكشف المنصة الرسمية لتذاكر المباريات
المواطن - فريق التحرير

أعلنت رابطة دوري المحترفين، عن اتفاقية مع منصة التذاكر ويبوك “webook.com” تصبح بموجبها منصة لشراء التذاكر الرسمية لمباريات عدد من فرق الدوري لمدة 3 مواسم بداية من 2024\ 2025.

ويبوك المنصة الرسمية لتذاكر المباريات

وأوضحت رابطة دوري المحترفين، أن هذه الشراكة ستوفر المرونة لعدد من أندية دوري روشن السعودي، في تقديم خدمات ومنتجات جديدة مثل الطرح المبكر للتذاكر، وتوفير التذاكر الموسمية بناء على رغبات الأندية.

وستدعم منصة ويبوك، في مرحلتها الأولى الأندية في عمليات الدعم التقني والترويج والتسويق للتذاكر بشكل مستمر ودوري يسهم في زيادة المبيعات، بجانب تحسين تجربة المشجعين عبر تسهيل وصول الجماهير المحلية والعالمية لموقع موحد لبيع تذاكر مباريات الدوري.

دوري المحترفين وويبوك
شعار الرابطة والمنصة – المصدر spl

وأضافت رابطة دوري المحترفين: “ستحصل الأندية على عوائد التذاكر؛ دون تأثير على حصة المقاعد للنادي الضيف والمضيف، البالغة 70% لأصحاب الأرض و30% لجماهير النادي الضيف، بحسب ما تنص عليه اللائحة التشغيلية للمسابقة”.

وتابعت الرابطة في بيانها: “تملك الأندية المستضيفة، صلاحية تحديد أسعار التذاكر، مع تطبيق الاشتراطات التي تضمن أن تكون الأسعار في متناول الجميع، إذ سيبلغ السعر الأدنى للتذكرة 10 ريالات، مع اشتراط طرح 30% من سعة ملعب المباراة بتذاكر لا يتجاوز سعرها 30 ريالاً”.

دوري المحترفين - رابطة الدوري السعودي للمحترفين
شعار الرابطة – المصدر spl

رابطة دوري المحترفين تسعى لبيع التذاكر بشكل رقمي

وتسعى رابطة دوري المحترفين، لتطبيق آلية طرح التذاكر بشكل رقمي في المنصة، على أن تحقق، لاحقًا، الارتباط بين منصة ويبوك ومواقع الأندية الالكترونية، بهدف توفير عدة منافذ إلكترونية لبيع التذاكر.

وستتيح الرابطة نافذة مخصصة على موقعها الإلكتروني لعرض تذاكر المباريات، مما يضمن سهولة الوصول إليها للجماهير الراغبة في الحضور.

وسيقتصر دور الرابطة بالإشراف على سلامة عملية طرح التذاكر والمساهمة في الحد من السوق السوداء، مع تحديد حصص الأندية من السعة الكاملة للملاعب كما نصت عليه اللوائح، مع التأكد من أن عملية بيع التذاكر ميسرة للجماهير.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني