رئيس الاتحاد يُنهي الجدل: صفقاتنا بدعم برنامج الاستقطاب

الأربعاء ١٤ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٦ مساءً
رئيس الاتحاد يُنهي الجدل: صفقاتنا بدعم برنامج الاستقطاب
المواطن - فريق التحرير

أنهى رئيس نادي الاتحاد، لؤي مشعبي، الجدل المثار بشأن عدم دعم العميد، مشددًا على أن صفقات النمور هذا الصيف، تمت بسبب دعم برنامج الاستقطاب.

الشنيف يؤكد غياب الدعم عن صفقات الاتحاد

وقال الإعلامي خالد الشنيف عبر برنامج “دورينا غير”: “جميع صفقات الاتحاد الحالية من مداخيل النادي وليست من لجنة الاستقطابات، ورواتب الرباعي كاملًا أقل من راتب أحد لاعبي الفريق”.

الاتحاد ضد ريال بيتيس
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

لؤي مشعبي يرد على الشنيف

ونشر لؤي مشعبي، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، مقطع فيديو لتصريحات الشنيف، اليوم الأربعاء، وقال: “للتوضيح.. لم تكن صفقات الاتحاد لترى النور هذا الصيف دون دعم برنامج الاستقطاب”.

وتابع: “صحيح لأمور إجرائية لم تصل المبالغ بعد ولكن الضمانات موجودة والوتيرة متسارعة وسيتم حسمها خلال أيام. ولم نجد من اللجنة إلا مهنية وشفافية عالية ودعم كبير في كل الملفات وسيتم إيضاحها لاحقاً”.

نادي الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

وأضاف: “قامت الشركة بإجراءات من شأنها التمكن من الحركة هذا الصيف حتى وصول الدعم.. على سبيل المثال قيمة انتقال النمر ديابي تم الاتفاق مع النادي الإنجليزي على دفعها عبر 5 دفعات تمتد لـ5 سنوات وبالتالي الالتزام المالي على الشركة هذه الصيفية بسيط وبالإمكان تغطيته”.

وأردف: “جمهورنا السعودي كافة والاتحادي خاصة.. نعيش حلم كروي كبير لم نكن لنتخيله قبل سنتين.. بالأمس وفي أبها الحبيبة افتتحت أول مباريات الموسم بفريقين قادرين على اللعب في أكبر الدواري الأوروبية”.

واختتم مشعبي، رسالته قائلًا: “دوريكم في أيدٍ أمينة وخلفه رجال وسيدات يعملون ليل نهار لتحقيق رؤية قائد ملهم طموح.. شكراً من القلب لكل من يتحمل هذا العبء الكبير رغم ثقل المسؤولية”.

موسى ديابي
ديابي – المصدر @ittihad