بعد اقترابه من التوقيع

دور مانشيني في اهتمام روما بضم سعود عبدالحميد

الخميس ١٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٥٠ مساءً
دور مانشيني في اهتمام روما بضم سعود عبدالحميد
المواطن - فريق التحرير

لعب مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، روبرتو مانشيني، دورًا بارزًا في اهتمام نادي روما الإيطالي، بالتعاقد مع نجم الهلال، سعود عبدالحميد هذا الصيف.

دور مانشيني في الصفقة

ولفت الصحافي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، نيكولو شيرا، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، إلى أن مانشيني، نصح المدير الفني لفريق روما، دانييلي دي روسي بضم النجم الهلالي.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر gianlucadimarzio

وأشار نيكولو شيرا، إلى أن سعود عبدالحميد صاحب الـ25 عامًا، اقترب من التوقيع للفريق الأول لكرة القدم بنادي روما لمدة 4 مواسم حتى 2028، مقابل 4 ملايين يورو سنويًا.

وفي السياق ذاته، أكدت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن مانشيني لعب دورًا هامًا في صفقة انتقال سعود عبدالحميد إلى روما، حيث إنه كان مصرًا على احترافه، ونصح دي روسي بالتعاقد معه.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر @Saudabdualhamed

تألق سعود عبدالحميد مع الهلال

وانضم سعود عبدالحميد، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في ديسمبر عام 2021، قادمًا من الاتحاد بعقد ممتد حتى صيف 2025، وبات من الركائز الأساسية في تشكيلته.

وخاض سعود صاحب الـ25 عامًا، 113 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في جميع البطولات المحلية والآسيوي وكأس العالم للأندية، ونجح في تسجيل 5 أهداف وقدم 18 تمريرة حاسمة.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر @Saudabdualhamed