خلال الميركاتو الصيفي

دور كريم بنزيما في صفقة الاتحاد المنتظرة

الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٥:٣٤ مساءً
دور كريم بنزيما في صفقة الاتحاد المنتظرة
المواطن - مروة نبيل

يلعب نجم نادي الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما، دورًا كبيرًا في اهتمام العميد بالتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، السنغالي ساديو ماني.

الاتحاد يسعى لضم ساديو ماني

وأكد الإعلامي عبدالرحمن الحميدي، أن الاتحاد توصل لاتفاق بضم عبدالاله العمري وساديو ماني على سبيل الاعارة لمدة سنة، فيما يُشير البعض إلى أن النصر لم يوافق حتى الآن، في انتظار ضم بدلاء.

ساديو ماني وعبدالإله العمري
ساديو والعمري – المصدر @AlNassrFC

دور كريم بنزيما في الصفقة

وكشف الصحافي الإنجليزي الموثوق، بن جاكوبس، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الثلاثاء، عن دور كريم بنزيما في إصرار إدارة نادي الاتحاد على ضم ساديو ماني، معلنًا مزيدًا من الكواليس.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @SPL

وقال بن جاكوبس: “الاتحاد يواصل محاولات حسم صفقة ساديو ماني من النصر، المناقشات بشأن التعاقد على سبيل الإعارة لازالت مستمرة حتى الآن، وهناك احتمال بالتعاقد مع بشكل دائم”.

وأضاف الصحافي الإنجليزي: “الصفقة لم تنته بعد، إلا أن كريم بزيما أبلغ نادي الاتحاد أنه يريد اللعب بجانب ساديو ماني، ويعتقد أن انضمامه سيساعد العميد على المنافسة على لقب دوري روشن السعودي”.

ساديو ماني
ساديو – المصدر @AlNassrFC

الاتحاد يبدأ مشواره بمواجهة الخلود

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة الخلود على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني