اللاعب المغربي يقدم مستويات مذهلة في أولمبياد باريس

دليل قد يُقرب سفيان رحيمي من الاتحاد

الأحد ٤ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٩:٣٨ مساءً
دليل قد يُقرب سفيان رحيمي من الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

كشفت تقارير إعلامية أن اللاعب المغربي سفيان رحيمي، نجم نادي العين الإماراتي، قد دخل في مفاوضات مع ناد سعودي للتعاقد معه في صيف 2024.

وقال الإعلامي خالد بن عبدالعزيز عبر حسابه في منصة “إكس”: إن ناديًا كبيرًا في السعودية طلب الحصول على خدمات رحيمي لكن اللاعب طلب تأجيل الملف إلى ما بعد بطولة الأولمبياد.

وعاد خالد بن عبدالعزيز إلى إثارة الجدل بنشر صورة مُعدلة بـ الفوتوشوب لرحيمي بقميص نادي الاتحاد بعنوان: “لايق عليك سفيان”.

إنجاز مميز لـ سفيان رحيمي 

وبوقت سابق، وصل اللاعب سفيان رحيمي، نجم العين الإماراتي، إلى 5 أهداف ليحتل بهم صدارة هدافي أولمبياد باريس 2024 في منافسات كرة القدم، حيث سجل هدفًا في شباك منتخب أمريكا في دور الثمانية.

وبات رحيمي ثاني هدافي العرب في تاريخ مشاركاتهم في الأولمبياد بعد المصري مصطفى رياض نجم منتخب مصر ونادي الترسانة المصري السابق، الذي أحرز 8 أهداف، كما نجح رحيمي في تخطي أهداف 3 لاعبين مصريين سجلوا 4 أهداف في الأولمبياد وهم “مختار التتش نجم الأهلي المصري الأسبق، السيد الضظوي لاعب الأهلي والمصري البورسعيدي سابقًا، وعلي رياض”.

سفيان جدا - سفيان رحيمي

وفي عصر الجمعة الماضية، تأهل منتخب المغرب الأولمبي إلى نصف نهائي أولمبياد 2024 في باريس، وذلك بعد فوزه الكبير على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية برباعية دون رد.

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب المغرب بهدف سجله اللاعب سفيان رحيمي من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 29.

وفي الشوط الثاني، واصل منتخب المغرب تألقه تهديفيًّا، ليسجل 3 أهداف عبر كل من أخوماش وأشرف حكيمي وموهوب في الدقائق الـ 63 والـ 70 والـ 91.