في شهر أغسطس الحالي

داني أولمو مهدد بمغادرة برشلونة بعد أيام من انضمامه !

الأحد ٢٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٨:٢٨ مساءً
داني أولمو مهدد بمغادرة برشلونة بعد أيام من انضمامه !
المواطن - محمد سمعه

لا يزال اللاعب الإسباني داني أولمو يُعاني من عدم اللعب مع نادي برشلونة الإسباني بصورة أساسية؛ وذلك بسبب عدم قدرة البارشا على تسجيله كلاعب في الفريق منذ الانضمام للنادي الكتالوني في أغسطس الحالي قادمًا من فريق لايبزيج الألماني.

خيبة أمل لـ داني أولمو ووكيل أعماله

وقالت صحيفة AS الإسبانية: إن أولمو ووكيل أعماله يشعران بخيبة الأمل بسبب عدم قدرة البارشا على تسجيل اللاعب، وأن الفريق سيخوض ثالث جولة في الدوري الإسباني ضد رايو فاليكانو بعد غدٍ الثلاثاء مع احتمالية عدم مشاركة اللاعب.

وفي حال عدم قدرة البارشا على قيد أولمو قد يرحل اللاعب قبل نهاية الميركاتو الصيفي، خاصة أن برشلونة بحاجة لرحيل على الأقل، المدافع الفرنسي كليموه لينجليه لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني لقيد أولمو بدلًا منه.

وفي التاسع من أغسطس الجاري، ذكر الموقع الرسمي للبارشا عبر الإنترنت أن أولمو وقع مع برشلونة 6 مواسم مع شرط جزائي قدره 500 مليون يورو.

داني أولمو في برشلونة

ويُعد أولمو من ناشئي برشلونة، كما سبق له اللعب في صفوف نادي دينامو زغرب الكرواتي ولعب مع نادي لايبزيج الألماني خلال الفترة من 2020 إلى 2024.

وأكدت تقارير أن برشلونة توصل إلى اتفاق مع إدارة لايبزيج الألماني على حسم الصفقة بمقابل 55 مليون يورو كرسوم ثابتة، بالإضافة إلى متغيرات تبلغ حوالي 7 ملايين يورو.

وعاد أولمو، إلى صفوف برشلونة بعد 10 أعوام من رحيله عن أكاديمية لاماسيا، وذلك بعد تألقه اللافت مع لايبزيج، بجانب مساهمته في تتويج منتخب إسبانيا بلقب “يورو 2024″، حيث سجل 3 أهداف.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني