لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

خطوة تفصل نجم بوكا جونيورز عن التوقيع للقادسية

الأحد ٤ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٣:١٤ مساءً
خطوة تفصل نجم بوكا جونيورز عن التوقيع للقادسية
المواطن - فريق التحرير

أصبح أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، قريبًا للغاية من الانتقال رسميًا إلى صفوف القادسية في الميركاتو الصيفي الحالي.

نجم بوكا جونيورز ينتقل للقادسية

وأكد الصحافي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، نيكولو شيرا، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الأحد، أن إيزيكيل فرنانديز، في طريقه إلى القادسية هذا الصيف.

ولفت نيكولو شيرا، إلى أن إيزيكيل فرنانديز، على بُعد خطوة واحدة من الانتقال بشكل رسمي إلى القادسية، بعدما أنهى النادي كافة الاتفاقات مع إدارة بوكا جونيورز، وسيوقع على عقد ممتد حتى عام 2029.

وأشارت تقارير مؤخرًا، إلى أن صفقة انتقال إيزيكيل فرنانديز صاحب الـ22 عامًا، إلى القادسية، ستتم بمبلغ لا يقل عن 15 مليون دولار، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع فريقه الحالي.

ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق الأرجنتيني ممتد حتى عام 2028، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 14 مليون يورو، وذلك وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

تألق إيزيكيل فرنانديز

وخطف إيزيكيل فرنانديز، الأنظار مع الفريق الأول كرة القدم بنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، حيث خاض 69 مباراة في جميع البطولات، ونجح في تسجيل هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة، ويُلقب بـ”دينامو الوسط” بسبب جهده البدني الكبير.