استعدادًا لمشاركته في المباريات

خطوة تفصل مالكوم عن العودة للتدريبات الجماعية

السبت ٣ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٥ مساءً
خطوة تفصل مالكوم عن العودة للتدريبات الجماعية
المواطن - فريق التحرير

أصبح النجم البرازيلي مالكوم، قريبًا للغاية من العودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

مالكوم يقترب من العودة

وخضع النجم البرازيلي، لعملية جراحية في مدينة توركو الفنلندية، شهر يونيو الماضي، بعد تعرضه لإصابة في الوتر الرضفي للركبة، وأكد الهلال حاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة من 6 لـ8 أسابيع.

مالكوم
النجم البرازيلي بعد الجراحة – المصدر @Alhilal_FC

ونشر أخصائي العلاج الطبيعي، الدكتور ثامر الشهراني، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، مقطع فيديو من استعدادات مالكوم، وأكد أنه أصبح قريبًا من المشاركة في التدريبات الجماعية.

وقال: “مالكوم.. وعودة لتدريبات الكرة وتمارين أكثر في الملعب لرفع الأحمال واللياقة والتعوّد بالكرة.. استعدادًا للوصول لأعلى مرحلة قبل التدريبات الجماعية، يستقبل ويسدد بنفس جهة العملية”.

مالكوم
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_EN

الهلال يستعد لمواجهة الأهلي

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال معسكرًا في النمسا خلال الفترة الحالية، استعدادًا للموسم الجديد، ويتخلله عدة مباريات ودية، ويستعد لمواجهة أودينيزي الإيطالي، اليوم السبت.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، منافسات الموسم الرياضي الجديد بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم 13 أغسطس، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC