في الجولة الثانية من دوري روشن

خسارة قاتلة لـ الرائد ضد القادسية

الأربعاء ٢٨ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٠٢ صباحاً
خسارة قاتلة لـ الرائد ضد القادسية
المواطن - فريق التحرير

انتهت مباراة الرائد ضد القادسية، مساء اليوم الثلاثاء، بفوز ثمين لفريق القادسية بهدف دون رد في الجولة الثانية من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024/ 2025.

ملخص ونتيجة مباراة الرائد ضد القادسية

وسجل اللاعب تركي العمار الهدف الوحيد لفريق القادسية بالدقيقة الـ 80 من تصويبة قوية.

وكانت نتائج مباريات اليوم الثلاثاء بافتتاح الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين انتهت بفوز الفتح على الأهلي بهدف، وفوز القادسية على الرائد بهدف، وفوز النصر على الفيحاء برباعية لهدف.

وفي الغد، تُستكمل مباريات الجولة الثانية من دوري روشن بإقامة 3 مباريات.

الرائد ضد القادسية

وستنطلق مباراة الاتفاق والأخدود في تمام الساعة السابعة إلا ربعًا مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام التاسعة مساءً سيلعب نادي الهلال ضد ضمك، والعروبة ضد الوحدة.

وتُختتم منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، مساء بعد غد الخميس، بـ3 مواجهات، أبرزها مباراة الاتحاد ضد التعاون.

ومن المقرر أن يلعب الرياض ضد الخلود، عند الساعة 6:55 مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض، في تحقيق الفوز على ملعبه ووسط جماهيره، فيما يأمل الخلود، لحصد الثلاث نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى ضد الاتحاد.

ويلعب الخليج ضد الشباب، عند الساعة التاسعة مساء، على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ويطمح أصحاب الأرض في تحقيق الفوز الثاني تواليًا، فيما يسعى الليوث لمصالحة الجماهير بعد الخسارة أمام الاتفاق.

ويستضيف الاتحاد نظيره التعاون، عند الساعة التاسعة مساء أيضًا، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ويسعى كل منهما لتحقيق الفوز الثاني، بعد ظهورهما بشكل مميز في الجولة الأولى.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني