وسط تقديم موعد الانصراف للدوام الحضوري

خريطة تعليق الدراسة بعدد من المناطق اليوم الأربعاء

الأربعاء ٢١ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١١:٤٦ صباحاً
خريطة تعليق الدراسة بعدد من المناطق اليوم الأربعاء
المواطن - فريق التحرير

أعلن عدد من إدارات التعليم، عن تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأربعاء وتحويلها عن بُعد عبر منصة مدرستي، بناءً على التنبيهات الواردة من المركز الوطني للأرصاد حيال الحالة المطرية في عدد من المناطق.

تحويل الدراسة عن بُعد

وقالت إدارة تعليم محافظة الغايل، إنه بناءً على التنبيهات الواردة من المركز الوطني للأرصاد حيال الحالة المطرية، وحرصًا على سلامة الجميع، تقرر تحويل الدراسة عن بعد اليوم الأربعاء، عبر منصة مدرستي بجميع مدارس مكتب تعليم قاعة ومدارس مكتب التعليم بالربوعة.

فيما ذكرت إدارة تعليم شرورة أنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وحرصًا على سلامة الجميع، تقرر تقديم موعد الانصراف للدوام الحضوري إلى الساعة 11:00 صباحًا اليوم الأربعاء.

كما قررت الإدارة تحويل الدراسة عن بُعد عبر منصة مدرستي للمدارس المسائية في جميع مدارس إدارة التعليم بمحافظة شرورة والمراكز التابعة لها.

تقديم موعد الانصراف

وفي نجران، قالت إدارة التعليم إنه تقرر تقديم موعد الانصراف للدوام الحضوري إلى الساعة 11:00 صباحًا لليوم الأربعاء في جميع مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران، بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وحرصًا على سلامة الجميع.

كما قررت تحويل الدراسة عن بُعد عبر منصة مدرستي للمدارس المسائية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني