خلال الميركاتو الصيفي

حقيقة العروض الأوروبية لـ سعود عبدالحميد

الأحد ٤ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٦ مساءً
حقيقة العروض الأوروبية لـ سعود عبدالحميد
المواطن - فريق التحرير

أُثيرت حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، بشأن اهتمام أندية أوروبية بالتعاقد مع نجم الهلال والمنتخب السعودي، سعود عبدالحميد في الميركاتو الصيفي الحالي.

اهتمام أوروبي بضم اللاعب

وأكدت تقارير مؤخرًا، أن سعود عبدالحميد يحظى باهتمام أندية أوروبية، فيما تعمل إدارة الهلال خلال الفترة الحالية على تمديد عقده الذي ينتهي بعد عام واحد، لضمان استمراره مع الأزرق لفترة أطول.

سعود عبدالحميد - دوري روشن
سعود – المصدر @Alhilal_FC

لا يوجد عروض فرنسية لسعود عبدالحميد

وأنهى الصحافي عبدالرحمن أباعود، الجدل المثار بشأن مستقبل اللاعب، وقال: “نجدد التأكيد.. لا يوجد عرض (رسمي) وصل إلى إدارة الهلال سوى عرض واحد من نادي فرنسي في الشتاء الماضي”.

وأضاف أباعود، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الأحد: “العرض كان شراء عقد سعود عبدالحميد بقيمة 500 ألف يورو وهو ما رفضته إدارة النادي، هذا الصيف لم يصل شيء رسمي (حتى الآن)”.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر @Alhilal_EN

التألق بقميص الهلال

وانضم سعود صاحب الـ25 عامًا، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في ديسمبر عام 2021، قادمًا من الاتحاد بعقد ممتد حتى صيف 2025، وبات من الركائز الأساسية في تشكيلته.

وخاض سعود عبدالحميد، 113 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في جميع البطولات المحلية والآسيوي وكأس العالم للأندية، ونجح في تسجيل 5 أهداف وقدم 18 تمريرة حاسمة.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر @Alhilal_FC