في أولى جولات دوري روشن

حسام عوار يُهدي فوزًا صعبًا لـ الاتحاد ضد الخلود

السبت ٢٤ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٩:٣٩ مساءً
حسام عوار يُهدي فوزًا صعبًا لـ الاتحاد ضد الخلود
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة الاتحاد ضد الخلود اليوم السبت في الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024/2025، بفوز العميد بهدف دون رد.

هدف قاتل لـ الاتحاد ضد الخلود 

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، ثم نجح الجزائري حسام عوار في إضافة الهدف الوحيد للعميد بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في عمر المباراة.

وجاء تشكيل الخلود مكونًا من: ” مارسيلو جروهي في حراسة المرمى، عبدالله الهوساوي، محمد جحفلي، ويليام إيكونج، نوربرت جيومبر، حمدان الشمراني، أليو ديانج، عبدالرحمن السفري، أليكس كولادو، ميزياني ماوليدا، محمد صوعان”.

أما تشكيل نادي الاتحاد فجاء مكونًا من: ” بريدراج رايكوفيتش في حراسة المرمى، فواز الصقور، لويز فيليبي، سعد الموسى، حسن كادش، فابينيو، نجولو كانتي، حسام عوار، أحمد الغامدي، موسى ديابي، كريم بنزيما”.

الاتحاد ضد الخلود - فابينيو

نتائج الجولة الأولى حتى الآن 

وفي أول أمس الخميس في افتتاح مباريات دوري روشن، فاز التعاون على الفيحاء بهدف، بينما تعادل النصر مع الرائد بنتيجة 1-1، وتعادل الوحدة مع الرياض بنتيجة 3-3.

الاتحاد ضد الخلود - موسى ديابي

وفي يوم أمس، فاز الخليج على ضمك بهدف دون رد، بينما فاز الأهلي على العروبة بثنائية، وفاز القادسية على الفتح بثلاثية دون رد.

وحاليًا تُقام مباراتا الهلال والأخدود على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران، والشباب ضد الاتفاق في الرياض.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني