في نهائي كأس الدرعية لـ السوبر السعودي

جيسوس يُعدد أسباب فوز الهلال على النصر برباعية

السبت ١٧ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٦ مساءً
جيسوس يُعدد أسباب فوز الهلال على النصر برباعية
المواطن - محمد سمعه

كشف المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ الهلال عن أسباب فوز فريقه على النصر بنتيجة 4-1 اليوم السبت في نهائي كأس الدرعية لـ السوبر السعودي.

الهلال يفك التكتل الدفاعي لـ النصر

وقال المدرب البرتغالي بعد المباراة في المؤتمر الصحفي: ” النصر كان الأفضل بالشوط الأول وأقفل الطرق أمامنا، لكننا نجحنا في تحقيق هدفنا والوصول إلى مرمى الأصفر في الشوط الثاني، بتسجيل رباعية خلال زمن قياسي، وأؤكد أنه رغم الفوز برباعية لكن النصر منافس قوي ولديه لاعبون مميزون”.

وأضاف جيسوس: ” الهلال يملك في كل مركز لاعبين على أعلى مستوى، والتدوير بينهم مطلوب في الموسم الحالي، وأود شكر الجهاز الطبي على تجهيز مالكوم للمشاركة في اللقاء، وسعيد أكثر لأن لاعبي الأزرق نفذوا ملاحظاتي وتعليماتي التي قلتها ما بين الشوطين”.

ومنذ عام 1957 حتى الآن، فاز الأزرق بـ 70 بطولة وهم كالآتي: ” 19 لقبًا في الدوري السعودي، 4 ألقاب في دوري أبطال آسيا، لقبين في كأس الكؤوس الآسيوية، لقبين في كأس السوبر الآسيوي، 11 لقبًا في كأس الملك، 13 لقبًا في كأس ولي العهد، 7 ألقاب في كأس الاتحاد السعودي، لقب وحيد في كأس المؤسس، 5 ألقاب في السوبر السعودي، لقبين في دوري أبطال العرب، لقب وحيد في كأس الكؤوس العربية، لقب وحيد في السوبر العربي، لقبين في كأس الخليج العربي للأندية، لقب وحيد في السوبر المصري السعودي، لقب وحيد في كأس سوبر لوسيل”.

وسيواجه الهلال فريق الأخدود مساء السبت المقبل في الجولة الأولى من دوري روشن موسم 2024/2025.