متمنيًا التتويج باللقب

جيسوس: ديربي السوبر قوي ويشاهده العالم

الجمعة ١٦ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٧ مساءً
جيسوس: ديربي السوبر قوي ويشاهده العالم
المواطن - فريق التحرير

أكد المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، على قوة مباراة فريقه الهلال ضد النصر، مشددًا في الوقت ذاته، أن ديربي يحظى بمتابعة عالمية كبيرة.

مباراة الهلال ضد النصر

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال ضد النصر، عند الساعة 7:15 مساء يوم غد السبت، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

الهلال في السوبر
لاعبو الهلال – المصدر @SaudiSuperCup

جيسوس يتحدث عن الديربي

وقال جيسوس: “مجدداً الهلال طرف في نهائي آخر ضد منافس قوي، ستكون مباراة قوية ستظهر صورة الكرة السعودية التي وصلت إلى المستوى العالي والعالم يشاهد”.

وتابع المدرب البرتغالي خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الهلال ضد النصر: “الفريقان يملكان لاعبين كثيرين على جودة عالية، نبحث أن نخرج بالوجه القوي للكرة السعودية”.

وأضاف جيسوس: “مباراة ستكون منقولة على مستوى العالم ودول أوروبا والبرازيل، نرغب أن نظهر أفضل صورة للكرة السعودية، نرغب أن نظهر ما أظهرناه في الموسم الماضي”.

الهلال ضد أودينيزي
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

واستكمل: “نحن معتادون على حب الجماهير الذي يتحرك معنا، لامسنا هذا الأمر العام الفائت، نحاول أن نمنحهم بطولة أخرى، وقفوا معنا ودعمونا ونحن موجودون لأجل إرضاء الجماهير”.

واختتم جيسوس تصريحاته قائلًا: “في كل مكان بالعالم النهائيات والديربيات يكون فيها شد ذهني لا يمكن السيطرة عليه بالكامل، المستوى هذا من الصعب أن نتحكم في ردة الفعل، هناك بعض اللحظات التي يكون فيها شحن وهي طبيعية”.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني