بعد عام من الانتقال إليه

جوندوجان مودعًا برشلونة: أرحل في وضع صعب

الجمعة ٢٣ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٤ مساءً
جوندوجان مودعًا برشلونة: أرحل في وضع صعب
المواطن - فريق التحرير

أعلن النجم الألماني إلكاي جوندوجان، رحيله رسميًا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، ووجه رسالة ودع لجماهيره.

الانتقال إلى برشلونة

وانضم جوندوجان، إلى صفوف برشلونة في الصيف الماضي، قادمًا من مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر، وتُشير التقارير إلى عودته للفريق الإنجليزي مجددًا، رغم تلقيه العديد من العروض.

جوندوجان
اللاعب الألماني – المصدر @IlkayGuendogan

جوندوجان يودع جماهير برشلونة

وكتب النجم الألماني، رسالة وداع لجماهير برشلونة، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، قبل قليل، وقال: “إلى الكوليز، بعد عام واحد فقط حان الوقت لنقول وداعًا”.

وتابع جوندوجان: “أتيت إلى هنا لخوض تحد جديد ومثير وكنت مستعدًا له، بذلت كل ما في وسعي للقتال من أجل الفريق والنادي بأفضل شكل ممكن في موسم صعب، وكنت أتطلع لمساعدة فريقي في الموسم الجديد”.

وواصل النجم الألماني، رسالته قائلًا: “الآن أغادر في وضع صعب، لكن إن كان رحيلي يساعد النادي ماليًا فهذا يجعلني أقل حزنًا”.

إلكاي جوندوجان
اللاعب الألماني – المصدر @IlkayGuendogan

وأضاف جوندوجان: “وعلى الرغم من ذلك فقد كانت فترة مليئة بالتجارب والتقلبات، لطالما أردت أن ألعب في برشلونة وأشعر بالامتنان لتلك التجربة التي ستظل في ذاكرتي طوال حياتي”.

واختتم النجم الألماني رسالته، قائلًا: “أتمنى لكم التوفيق في الموسم المقبل وفي المستقبل، الجمهور يستحق أن يعود بهذا النادي الكبير لقمة العالم”.

جوندوجان
النجم الألماني – المصدر @IlkayGuendogan

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني