خلال منافسات الموسم الحالي

جوائز شهرية وسنوية للاعبي ومدربي دوري روشن

الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٧:١١ مساءً
جوائز شهرية وسنوية للاعبي ومدربي دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن إطلاق جوائزها الشهرية والسنوية، التي تقدمها شركة روشن، للاعبي ومدربي دوري روشن السعودي.

تحفيز لاعبي ومدربي دوري روشن

وأشارت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، إلى أن هذه الخطوة في إطار حرصها على تعزيز المنافسة الشريفة بين المتنافسين، وتحفيزهم على تقديم مستويات عالية طوال الموسم الرياضي.

وشهدت الجوائز الشهرية نجاحًا كبيرًا في المواسم الماضية في تحفيز المتنافسين على مدار كل شهر. ومع النجاح الذي حققته، اتجهت الرابطة إلى استحداث جوائز سنوية تشمل فئات متعددة، مما يتيح فرصة أكبر للمتنافسين لتحقيق جوائز في نهاية منافسات دوري روشن السعودي.

وتهدف الجوائز إلى تكريم الأداء الاستثنائي، سواء على مستوى اللاعبين، والمدربين، والفرق، وتحفيز الجميع على تقديم أداء مميز يسهم في رفع مستوى دوري روشن السعودي.

ولفتت الرابطة، إلى أنه تم وضع معايير دقيقة وشاملة لضمان الشفافية والعدالة في عملية الاختيار، مما يجعل هذه الجوائز واحدة من أبرز الأحداث في الموسم الرياضي.

وأضافت: “في حين أن الآلية المتبعة في اختيار الفائزين تعتمد على تقييمات فنية دقيقة من قبل الفريق الفني بالرابطة، ويتألف الفريق من خمسة أعضاء مما يعكس التزام الرابطة بتعزيز مبدأ الشفافية والمصداقية في كل خطوة من خطوات هذه المبادرة”.

ويتكون أعضاء الفريق الفني للرابطة من؛ تركي السلطان مقرر وعضو الفريق الفني، سلطان اللحياني، خالد الشنيف، مناف أبو شقير وعبيدالله العيسي.

وسيكون إطلاق جوائز الأفضلية السنوية ليس مجرد إضافة جديدة، بل هو تتويج للنجاح الذي حققته جوائز الأفضلية الشهرية، ومؤشر على التزام الرابطة بتطوير المنافسة الرياضية في الدوري ضمن إستراتيجية تحول الرابطة.

الجوائز السنوية والشهرية

وتتكون جوائز الأفضلية السنوية جائزة القفاز الذهبي وتمنح للحارس الأكثر حصولًا على النقاط من خلال المعايير، جائزة أفضل لاعب واعد، جائزة أفضل لاعب سعودي، جائزة أفضل لاعب، جائزة الحذاء الذهبي وجائزة أفضل مدرب.

وتضم جوائز الفئات الشهرية في دوري روش السعودي، كلًّا من؛ جائزة أفضل حارس، جائزة اللاعب أو الحارس الواعد، جائزة أفضل لاعب وجائزة أفضل مدرب.

ويحق لجميع اللاعبين السعوديين وغير السعوديين الترشح للجوائز الشهرية ما عدا جائزتي أفضل لاعب واعد وجائزة أفضل لاعب سعودي تنحصر على اللاعبين السعوديين والمواليد فقط.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني