بعد أنباء اقترابه من القادسية

جمهور روما يرفض بيع ديبالا هذا الصيف

الجمعة ١٦ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٠٨ مساءً
جمهور روما يرفض بيع ديبالا هذا الصيف
المواطن - فريق التحرير

أبدت جماهير نادي روما الإيطالي، رفضها التام لرحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، الأرجنتيني باولو ديبالا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

القادسية يقترب من حسم الصفقة

وتؤكد كافة التقارير خلال الأيام الماضية، أن نادي القادسية اقترب من التعاقد رسميًا مع ديبالا، مقابل 15 مليون يورو، وسيوقع لمدة 3 أعوام حتى 2027، وسيحصل على 20 مليون سنويًا.

باولو ديبالا
النجم الأرجنتيي – المصدر @FabrizioRomano

جماهير روما ترفض رحيل ديبالا

وكتبت جماهير نادي روما عبارة “لا لبيع ديبالا”، على أحد جدران مدينة “تريجوريا” الرياضية لفريق العاصمة، والتي من الممكن أن يغيب عنها خلال الأيام المقبلة أفضل لاعبي الفريق خلال آخر موسمين.

ديبالا
النجم الأرجنتيني – المصدر cultofcalcio

وأعربت الجماهير عن رفضها التفريط في النجم الأرجنتيني، الذي يُعد أفضل لاعبي روما قبل ساعات من انطلاق الدوري الإيطالي، وذلك بالرغم من تدعيم الفريق بمواطنه ماتياس سولي الذي يشارك في نفس مركزه.

وتنتظر الجماهير، ظهور المدير الفني دانييلي دي روسي، في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة روما ضد كالياري في الدوري الإيطالي، أملًا في توضيح الموقف الحالي للاعب الأرجنتيني، في حالة عدم كشف الأمور قبل ذلك.

باولو ديبالا
النجم الأرجنتيني – المصدر football-italia

التألق مع روما

وانضم باولو ديبالا، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما في صيف عام 2022، قادمًا من يوفنتوس في صفقة انتقال حر، ويُعد من الركائز الأساسية في تشكيلة الذئاب.

وخاض النجم الأرجنتيني، 39 مباراة مع روما في الموسم الرياضي الماضي، وساهم في تسجيل 26 هدفًا، بعدما نجح في هز الشباك 16 مرة وقدم 10 تمريرات حاسمة.

ديبالا
النجم الأرجنتيني – المصدر @PauDybala_JR