العالمي يُعاني إداريًّا بعد خسارة السوبر السعودي

جماهير النصر تدافع عن إبراهيم المهيدب وتُطالب بمنحه هذا الأمر مثل رئيس الهلال

الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٠١ صباحاً
جماهير النصر تدافع عن إبراهيم المهيدب وتُطالب بمنحه هذا الأمر مثل رئيس الهلال
المواطن - محمد سمعه

طالبت فئات عريضة من جماهير النصر، منح إبراهيم المهيدب رئيس النادي الصلاحيات كاملة من أجل اتخاذ كل القرارات بمصلحة الفريق أسوة بفهد بن نافل رئيس نادي الهلال.

ودشن جمهور النصر اليوم الاثنين وسمًا بعنوان “الصلاحيات للمهيدب مطلبنا”، حيث طالب أحد جمهور العالمي بمنح المهيدب الصلاحيات كاملة مثل ابن نافل حتى يسير النصر على الطريق الصحيح مثل الهلال.

رسالة فهد الهريفي إلى إبراهيم المهيدب 

وبوقت سابق، أكد فهد الهريفي، نجم نادي النصر السابق، على أن حال منظومة كرة القدم والإدارة في النادي غير جيد، مضيفًا أن الأمر كارثي في النادي ولم يتم علاجه حتى الآن.

وقال الهريفي في تصريحات لـ برنامج “رياضة سكوب” على قناة SBC: “الكل في النادي (شايل) يده لا أحد يتحمل المسؤولية، وجميع لاعبي النصر عندما يواجهون الهلال فهم يخافون من الهلال، كيف يحدث هذا؟!، ألا يوجد إعداد نفسي للاعبين قبل مواجهة الهلال؟”.

المهيدب - 2

وأضاف الهريفي: “كريستيانو رونالدو يتحمل جزء من المسؤولية، يجب عليه أن يكون قائدًا للفريق، دوره ليس فقط إحراز الأهداف، ولكن دوره، هو مساندة الفريق ولم شمل الفريق”.

وواصل الهريفي: “إبراهيم المهيدب ما هو دوره مع الفريق ؟، قالوا لي بإنه دفع 50 مليون ريال لدعم الفريق، أنا أريد البطولات، لو دفع المليارات والفريق لم يُتوج ببطولة، إذا فلا يوجد له دور”.

إبراهيم المهيدب

وتابع: “ألا يستطيع إبراهيم المهيدب الاجتماع مع فيرناندو هييرو أو جويدو أو رائد إسماعيل لمعرفة دورهم مع الفريق، إذا كان لا يستطيع حل مشاكل النصر فليرفع الراية البيضاء ويوضح للجماهير”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني