لتدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي

جماهير التعاون للإدارة: جوتا مطلبنا

الخميس ١ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٥ مساءً
جماهير التعاون للإدارة: جوتا مطلبنا
المواطن - مروة نبيل

طالبت جماهير نادي التعاون، الإدارة بالتعاقد مع نجم الاتحاد، البرتغالي جواو فيليبي “جوتا”، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل بداية الموسم.

الرحيل عن الاتحاد

وتُشير كافة التقارير لاقتراب جوتا من الرحيل عن صفوف الاتحاد معارًا هذا الصيف، لرغبة الإدارة في ضم لاعب أجنبي آخر، وتسجيله في قائمة الفريق الأول لكرة القدم.

جوتا
اللاعب البرتغالي – المصدر @ittihad

جوتا مطلب تعاوني

وأكدت تقارير خلال الساعات الماضية، أن النجم البرتغالي، يمتلك أكثر من عرض سواء في دوري روشن السعودي أو الدوريات الأوروبية، ما دفع جماهير نادي التعاون للمطالبة بضمه.

ودشنت جماهير سكري القصيم، هاشتاق “جوتا مطلب تعاوني” عبر منصة “إكس”، ونشر هيمو، صورة للاعب البرتغالي، وقال: “طلباتي بسيطة يا دكتور سعود الرشودي، رئيس نادي التعاون”.

جوتا
اللاعب البرتغالي – المصدر spl

وقال حساب يحمل اسم “هاجس”: “جوتا في بدايته مال قى فرصة مع نونو سانتو وانركن خارج قائمة 8 أجانب حتى تقريبًا نفسيًا تم القضاء عليه، ولا رجع إلا بعد ما انهار الفريق فنيًا ونفسيًا وبدنيًا”.

وتابع: “متأكد لو انتقل لو على سبيل الإعارة بيظهر المستوى اللي ما قدمه مع الاتحاد، وطبعًا يلعب جناح أيمن وأيسر بكل مكان بالثلث الهجومي ممكن يبرز فيه”.

جوتا
اللاعب البرتغالي – المصدر spl

وكتب آخر: “مطلب كبير ينضم للسكري، اللاعب يحتاج من يساعد وأحنا لها، صفقة تبادلية للاتحاد يأخذون عون وأحنا جوتا”، وقال: “حلم.. ماقدم مع الاتحاد ولا 10%، وأحنا قادرين نطلّع كامل إمكانياته، عندنا أفضلية مع بيع عون وطلب اللاعب وخروج بيدرو وينزل موسى مهاجم”.

وعلق جابر خالد، قائلًا: “اللاعب البرتغالي مطلبي والله لاعب كبير جداً وفي الاتحاد ظلم جداً جداً كان مهمشاً هناك في الاتحاد، ولا أعطى 2% من إمكانياته اللي كلنا نعرفها في سيلتك، الاتحاد لا يحتاجه أبدًا، ويريد يتخلص منه، أحنا الأولى المفروض باستقطابه”.

 

جوتا
اللاعب البرتغالي – المصدر @ittihad