مرحلة البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1446هـ

جامعة الملك فيصل تحدد آخر موعد لتأكيد القبول للدفعة الرابعة

الجمعة ٢ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١١:٢١ صباحاً
جامعة الملك فيصل تحدد آخر موعد لتأكيد القبول للدفعة الرابعة
المواطن - فريق التحرير

تواصل جامعة الملك فيصل إجراءات القبول في الدفعة الرابعة والاستثنائية لقبول طلبات المتقدمين على مرحلة البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1446هـ، حيث بلغ إجمالي عدد المقبولين خلال الدفعات الأربع التي أعلنتها الجامعة 16007 من المتقدمين.

القبول في جامعة الملك فيصل

وفي وقت سابق أوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور محمد الفريدان أن عدد المقبولين في الدفعة الرابعة بلغ 16007، مشيرًا إلى أن مجمل الممنوحين فرصًا لتأكيد القبول خلال جميع مراحل القبول الأربع بلغ 49,449، بينما بلغ عدد غير المؤكدين 23,987.
‎ وبين أنه لا حاجة لتسليم الوثائق عبر البريد، حيث ستتم عملية مطابقة الوثائق والتعهدات بصورة إلكترونية من خلال أيقونة (إكمال إجراءات القبول) ويتعين على جميع المقبولين -بعد تأكيد القبول– الدخول على هذه الأيقونة وإرفاق الوثائق المطلوبة بحد أقصى يوم السبت 28/ 01/ 1446هـ الموافق 3/ 08/ 2024م الساعة الثانية عشرة ظهراً.

إكمال إجراءات القبول

وأفاد أنه على جميع المقبولين التقيد بتعليمات القبول وضرورة إكمال إجراءات القبول وفق التقويم الزمني المعلن، وأنه يتعين على الطلبة الذين لديهم قبول بجامعتين في وقت واحد إلغاء تأكيد القبول في الجامعة الأخرى، ومن ثم تأكيد القبول في جامعة الملك فيصل، وفي حال عدم إلغاء تأكيد القبول في الجامعة الأخرى فسيتم إلغاء القبول نهائيًا.

إقرأ المزيد