في الدوري الإنجليزي

ثنائية تُهدي الفوز لـ ليفربول ضد برينتفورد

الأحد ٢٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٨:٤٤ مساءً
ثنائية تُهدي الفوز لـ ليفربول ضد برينتفورد
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة ليفربول ضد برينتفورد، مساء اليوم الأحد، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024/ 2025، بفوز فريق ليفربول بثنائية دون رد.

ملخص مباراة ليفربول ضد برينتفورد

وسجل للريدز كل من الكولومبي لويس دياز والمصري محمد صلاح في الدقيقتين الـ 13 والـ 70.
ليفربول ضد برينتفورد

نتائج مباريات الجولة الثانية في الدوري الإنجليزي

وفي مواجهات أمس السبت بالدوري الإنجليزي، فاز برايتون على مانشستر يونايتد بنتيجة 2- 1، وفاز مانشستر سيتي على إيبسويتش تاون بنتيجة 4- 1، وفاز وست هام يونايتد على كريستال بالاس بثنائية دون رد، وفاز فولهام على ليستر سيتي بنتيجة 2- 1، وفاز نوتنغهام فورست على ساوثهامبتون بهدف، بينما فاز توتنهام على إيفرتون برباعية دون رد، ثم فاز آرسنال على أستون فيلا بثنائية دون رد.

واليوم، فاز تشيلسي على وولفرهامبتون بسداسية لهدفين، وتعادل نيوكاسل مع فريق بورنموث، بينما فاز ليفربول على فريق برينتفورد بثنائية دون رد.

وبوقت سابق، قاد النجم المصري محمد صلاح، الريدز لتحقيق الفوز في مباراة إيبسويتش تاون ضد ليفربول، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ليفربول ضد برينتفورد

وبدأت مباراة إيبسويتش تاون ضد ليفربول التي أُقيمت على ملعب “بورتمان رود” بشكل سريع، حيث ضغط لاعبو الريدز بقوة، بحثًا عن هز الشباك مبكرًا.

وسيطر الريدز على اللعب، إلا أن التألق الدفاعي من الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيبسويتش تاون، حرم لاعبيه من هز الشباك خلال أحداث الشوط الأول.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل الريدز الضغط بقوة، ونجح البرتغالي ديوجو جوتا في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 60، بعد تلقيه تمريرة مميزة من محمد صلاح.

ونجح محمد صلاح، في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 65، بعد تلقيه تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء من سوبوسلاي، واستمرت المحاولات، دون جدوى، لتنتهي المباراة بخسارة إيبسويتش تاون ضد ليفربول بثنائية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني