لضمه في الميركاتو الصيفي

تفاصيل العرض السعودي لضم زيزو

السبت ١٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٧ مساءً
تفاصيل العرض السعودي لضم زيزو
المواطن - فريق التحرير

يحظى نجم الزمالك المصري، أحمد سيد زيزو، باهتمام كبير من أحد الأندية السعودية، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نيوم يسعى للتعاقد مع زيزو

وأبدى نادي نيوم، رغبته القوية في التعاقد مع نجم الزمالك، خاصة أن المدير الفني البرازيلي بريكليس شاموسكا، يُتابعه منذ فترة ومتمسك بضمه، وذلك وفقًا لصحيفة “الوطن” المصرية.

وأشارت نقلًا عن مصدر داخل نادي الزمالك، إلى أن أحد مسؤولي نيوم، تواصل بالفعل مع الإدارة البيضاء، وأبدى تمسكه بإتمام صفقة زيزو هذا الصيف.

دريمز ضد الزمالك
نجم الزمالك

وأضاف: “حتى هذه اللحظة نادي نيوم، عرض ضم زيزو لمدة 3 سنوات مقابل راتب للاعب يقترب من 3.5 مليون دولار سنويًا، كما سيحصل الأبيض على مبلغ قيمته 6 ملايين دولار وبالتالي إجمالي الصفقة 16.5 مليون دولار”.

ومن المنتظر أن يعقد مسؤولي نادي الزمالك، جلسة مع نجم الفريق الأول خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم ملف رحيله بشكل نهائي، أو تجديد عقده، خاصة أن العقد الحالي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

أحمد سيد زيزو
زيزو – المصدر @ZSCOfficial

صفقات قوية لنيوم هذا الصيف

وتعاقد نيوم مع العديد من الصفقات القوية هذا الصيف، حيث ضم كلًا من؛ البرازيلي رومارينيو، والمصري أحمد حجازي من الاتحاد، الغيني ألفا سيميدو من الطائي، وقائد الهلال، سلمان الفرج.

كما ضم النادي في الميركاتو الصيفي أيضًا معهم كلًا من؛ حارس المرمى مصطفى ملائكة، عباس الحسن، عبد الملك العييري، إسلام هوساوي، أسامة الخلف، فهد الحربي، ورياض شراحيلي.

سلمان الفرج مع نيوم
الفرج – المصدر @NEOMSportsClub

إقرأ المزيد