خلال الميركاتو الصيفي

تفاصيل اتفاق سعود عبدالحميد وروما

الخميس ١٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٢ مساءً
تفاصيل اتفاق سعود عبدالحميد وروما
المواطن - فريق التحرير

أصبح نجم الهلال والمنتخب السعودي، سعود عبدالحميد، قريبًا للغاية من الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

روما يُنهي اتفاقه مع سعود عبدالحميد

وأكد الصحافي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، نيكولو شيرا، عبر حسابه على منصة “إكس”، أن سعود اقترب من التوقيع لروما لمدة 4 مواسم حتى 2028، مقابل 4 ملايين يورو سنويًا.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر @Saudabdualhamed

وكان الإعلامي الرياضي جيانلوكا دي مارزيو، قد أكد بالأمس، أن وكيل سعود عبدالحميد، سيصل إلى العاصمة الإيطالي روما، خلال الـ24 أو 48 ساعة المقبلة، لإتمام الصفقة بشكل نهائي.

ولفت جيانلوكا دي مارزيو، إلى أن هناك انفراجة كبيرة في المفاوضات بين ناديي روما والهلال لحسم الصفقة هذا الصيف، مشددًا على أن اللاعب بات قريبًا من التوقيع رسميًا للفريق الإيطالي.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر gianlucadimarzio

التألق مع الهلال

وانضم سعود عبدالحميد، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في ديسمبر عام 2021، قادمًا من الاتحاد بعقد ممتد حتى صيف 2025، وبات من الركائز الأساسية في تشكيلته.

وخاض سعود صاحب الـ25 عامًا، 113 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في جميع البطولات المحلية والآسيوي وكأس العالم للأندية، ونجح في تسجيل 5 أهداف وقدم 18 تمريرة حاسمة.

سعود عبدالحميد - دوري روشن
سعود – المصدر @Alhilal_FC