تحويلها عن بعد عبر منصة مدرستي

تعليق الدراسة اليوم في مدارس تعليم القنفذة

الثلاثاء ٢٧ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٨:٤٤ صباحاً
تعليق الدراسة اليوم في مدارس تعليم القنفذة
المواطن - فريق التحرير

قررت إدارة تعليم القنفذة تعليق الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء وتحويلها عن بعد عبر منصة مدرستي بسبب سوء الأحوال الجوية.

تفعيل منصة مدرستي

وقالت الإدارة إنه بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الجميع؛ تقرر تحويل الـدراسة اليــوم الثلاثاء 23 / 2 / 1446 هـ لتكون (عن بُعد) عبر منصة مدرستي، لجميع مدارس محافظة تعليم القنفذة طلاب وطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

تعليق الدراسة اليوم

وقررت إدارة تعليم محايل عسير تحويل الدراسة عبر منصة مدرستي اليوم الثلاثاء بناء على التنبيهات الواردة من الأرصاد.

وقالت الإدارة إنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع، تقرر تحويل الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي، لجميع مدارس إدارة  تعليم محايل عسير اليوم الثلاثاء الموافق 23 / 02 / 1446 هـ.

كذلك أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان تعليق الدراسة الحضورية اليوم في المدارس التابعة لمكاتب التعليم في محافظات صامطة، والطوال، وفيفا؛ وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد؛ وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات، والهيئتين التعليمية والإدارية.
وأفادت الإدارة بأن العملية الدراسية بتلك المدارس ستكون مستمرةً ليوم الثلاثاء عبر منصة “مدرستي” لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس بالمكاتب المشار إليها.

كما تقرر تعليق الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء في تعليم الليث وأضم بناء على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد.

وقالت الإدارة إنه بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد صباح هذا اليوم، وحرصًا على سلامة الجميع؛ تقرر تحويل الدراسة اليوم الثلاثاء 23 – 2 – 1446 لتكون عن بعد عبر منصة مدرستي، لجميع مدارس تعليم الليث طلاب وطالبات ومعلمين ومعلمات ومنسوبي ومنسوبات الإشراف التربوي بالليث ومكتب أضم.

تقديم موعد الانصراف

وأعلنت إدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة أنه بناءً على التنبيهات الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الجميع، فقد تقرر تقديم وقت الانصراف لطلبة المرحلة الابتدائية إلى الساعة (11) صباحاً، ولطلبة المرحلتين المتوسطة والثانوية إلى الساعة ‪11:30‬ صباحاً، أما المدارس المسائية فستكون الدراسة ‫عن بُعد لليوم الثلاثاء 23 / 2 / 1446هـ وذلك عبر منصة مدرستي في جميع مدارس المدينة المنورة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني