تعادل أتلتيك بلباو ضد خيتافي في افتتاح الدوري الإسباني

الخميس ١٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١١:٤٠ مساءً
تعادل أتلتيك بلباو ضد خيتافي في افتتاح الدوري الإسباني
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة أتلتيك بلباو ضد خيتافي، في المواجهة الافتتاحية لمنافسات الدوري الإسباني الممتاز، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقدم أتلتيك بلباو ضد خيتافي

وانطلقت مباراة أتلتيك بلباو ضد خيتافي التي أُقيمت على ملعب “سان ماميس” بشكل سريع، وسيطر الفريق صاحب الأرض على اللعب، قبل أن ينجح في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 26.

ونجح أوهيان سانسيت، في تسجيل أول أهداف الدوري الإسباني هذا الموسم، بتسديدة قوية، واستمرت المحاولات بحثًا عن إحراز هدف جديد، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم أتلتيك بلباو بهدف نظيف.

أتلتيك بيلباو
لاعبو بيلباو – المصدر @Athletic_en

خيتافي يخطف التعادل في المباراة الافتتاحية

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيتافي بقوة، أملًا في تعديل النتيجة، قبل أن يجح كريستانوس أوتشي في هز شباك أتلتيك بلباو برأسية مميزة عند الدقيقة 63.

خيتافي
لاعبو خيتافي – المصدر @LaLigaArab

وواصل الفريقان محاولاتهما لتسجيل هدف جديد، وخطف الثلاث نقاط، إلا أن اللاعبون أهدروا العديد من الفرص، وسط تألق دفاعي، لتنتهي مباراة افتتاح الليغا هذا الموسم بالتعادل بنتيجة 1- 1.

وحصل الفريقان على أول نقطة في الدوري الإسباني هذا الموسم، فيما يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال بيتيس ضد نظيره جيرونا الآن، في ثاني مباريات الجولة الأولى.

خيتافي ضد أتلتيك بلباو
جانب من المباراة – المصدر @GetafeCFen