في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 في كرة القدم

تشكيل منتخب مصر الأولمبي ضد باراجواي

الجمعة ٢ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٧:٤٧ مساءً
تشكيل منتخب مصر الأولمبي ضد باراجواي
المواطن - محمد سمعه

كشف المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي تشكيل منتخب مصر الأولمبي لمواجهة باراجواي اليوم في ربع نهائي أولمبياد باريس ضمن منافسات كرة القدم.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي 

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي: “حمزة علاء في حراسة المرمى، أحمد عيد، حسام عبدالمجيد، عمر فايد، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود صابر، محمد شحاتة، إبراهيم عادل، أحمد سيد زيزو، أسامة فيصل”.

تشكيل مصر لمواجهة باراجواي

أما تشكيل منتخب باراجواي فجاء مكونًا من: “روبيرتو فيرنانديز، آلان نونيز، فابيان بالبوينا، رونالدو دي خيسوس، ليوناردو ريفاس، ماركوس جوميز، ويلدر فييرا، أليكسيس كانتيرو، بييجو جوميز، مارسيلو بيريز، خوليو إينكيزو”.

وتنطلق المباراة مساء اليوم، في الثامنة مساءً بتوقيت السعودية حيث تُقام المباراة في مدينة مارسيليا الفرنسية، كما تُنقل على قناة beIN Sports الناقل الحصري للأولمبياد في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي.

تشكيل باراجواي لمواجهة مصر

وكانت مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات انتهت الثلاثاء الماضي بفوز مصر على إسبانيا بنتيجة 2- 1، وتعادل الدومينيكان مع أوزبكستان بهدف لكل فريق، وفوز المغرب على العراق بثلاثية دون رد، وفوز الأرجنتين على أوكرانيا بثنائية دون رد، وفوز أمريكا على غينيا بثلاثية دون رد، وفوز فرنسا على نيوزيلاندا بثلاثية دون رد، وفوز مالي على باراجواي بهدف دون رد”.

وانطلقت مباريات ربع نهائي الأولمبياد اليوم بفوز كبير للمغرب على أمريكا برباعية دون رد، بينما تُقام حاليًّا مباراة اليابان وإسبانيا.

 

إقرأ المزيد