في الجولة الأولى من دوري روشن

تشكيل مباراة الخلود ضد الاتحاد

السبت ٢٤ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٧:٠٦ مساءً
تشكيل مباراة الخلود ضد الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

كشف المدربان، البرتغالي باولو دوارتي والفرنسي لوران بلان تشكيل مباراة الخلود ضد الاتحاد وذلك ضمن مواجهات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

مباراة الخلود ضد الاتحاد 

وجاء تشكيل الخلود مكونًا من: ” مارسيلو جروهي في حراسة المرمى، عبدالله الهوساوي، محمد جحفلي، ويليام إيكونج، نوربرت جيومبر، حمدان الشمراني، أليو ديانج، عبدالرحمن السفري، أليكس كولادو، ميزياني ماوليدا، محمد صوعان”.

أما تشكيل نادي الاتحاد فجاء مكونًا من: ” بريدراج رايكوفيتش في حراسة المرمى، فواز الصقور، لويز فيليبي، سعد الموسى، حسن كادش، فابينيو، نجولو كانتي، حسام عوار، أحمد الغامدي، موسى ديابي، كريم بنزيما”.

وفي يوم أمس، فاز الخليج على ضمك بهدف دون رد، بينما فاز الأهلي على العروبة بثنائية، وفاز القادسية على الفتح بثلاثية دون رد.

مباريات السبت في دوري روشن 

وفي اليوم، في دوري روشن السعودي، عند الساعة 7:10 مساء، بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود ضد الاتحاد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

وتُقام مباراتان عند التاسعة مساء، حيث يحل الهلال ضيفًا على الأخدود، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران، ويلعب الشباب ضد الاتفاق، على ملعب الأول في الرياض.

وفي أول أمس، فاز التعاون على الفيحاء بهدف، بينما تعادل النصر مع الرائد بنتيجة 1-1، وتعادل الوحدة مع الرياض بنتيجة 3-3.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني