في موسم 2024/2025

ترتيب دوري روشن بعد ختام الجولة الأولى

الأحد ٢٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣١ صباحاً
ترتيب دوري روشن بعد ختام الجولة الأولى
المواطن - فريق التحرير

اختُتمت أمس السبت، مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين بإقامة 3 مباريات حيث فاز الاتحاد على الخلود بهدف، وفاز الاتفاق على الشباب بهدف، وفاز الهلال على الأخدود بثلاثية دون رد.

نتائج مباريات الجولة الأولى

وكانت مباريات الجولة الأولى من دوري المحترفين السعودي انطلقت بداية من الخميس الماضي، بفوز التعاون على الفيحاء بهدف دون رد، وتعادل النصر مع الرائد بهدف لكل فريق، وتعادل الوحدة مع نادي الرياض بنتيجة 3-3.

وفي مباريات أول أمس الجمعة فاز الخليج على ضمك بهدف، وفاز الأهلي على العروبة بهدفين دون رد، بينما فاز القادسية على الفتح بثلاثية نظيفة.

وبالأمس، فاز الاتحاد على الخلود بهدف، وفاز الاتفاق على الشباب بهدف، وفاز الهلال على الأخدود بثلاثية نظيفة.

الاتحاد ضد الخلود - موسى ديابي

ترتيب دوري روشن حاليًا

وجاء ترتيب دوري روشن كالتالي بعد نهاية مباريات الجولة الأولى كالتالي: “القادسية أولًا والهلال ثانيًا والأهلي ثالثًا والتعاون رابعًا والخليج خامسًا والاتحاد سادسًا والاتفاق سابعًا ولكل منهم 3 نقاط، الوحدة ثامنًا والرياض تاسعًا والنصر عاشرًا والرائد في المركز الـ11 ولكل منهم نقطة.

أما أندية الفيحاء وضمك والخلود والشباب والعروبة والأخدود والفتح من المراكز 12 إلى 18 فلم تنجح في تحقيق الفوز بالجولة الأولى ليكون رصيدها صفر من النقاط.

وستنطلق مباريات الجولة الثانية من دوري المحترفين، بعد غدًا الثلاثاء بإقامة 3 مباريات وهم ” الفتح والأهلي، الرائد والقادسية، الفيحاء والنصر”.

الشباب ضد الاتفاق

وفي يوم الأربعاء المقبل ستقام 3 مباريات وهم ” الاتفاق ضد الأخدود، الهلال وضمك، العروبة والوحدة”.

وفي يوم الخميس تُختتم مباريات الجولة الثانية بإقامة 3 مباريات وهم ” الرياض والخلود، الاتحاد والتعاون، الخليج والشباب”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد