في الجولة الأولى من الدوري الإسباني موسم 2024/2025

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة فالنسيا ضد برشلونة

الأحد ١٨ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٥:٥٠ مساءً
ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة فالنسيا ضد برشلونة
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة فالنسيا ضد برشلونة أمس السبت، بفوز البارشا بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2024/2025.

نتائج الجولة الأولى حتى الآن

وكانت مباريات الجولة الأولى، انتهت بتعادل أتلتيك بيلباو مع خيتافي بهدف لكل فريق، وتعادل ريال بيتيس مع جيرونا يوم الخميس الماضي، بينما فاز سيلتا فيجو أول أمس على نادي ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-1، بينما تعادل لاس بالماس مع إشبيلية بنتيجة 2-2.

وفي مباراتي أمس، تعادل أوساسونا مع ليجانيس بهدف لكل فريق، بينما فاز برشلونة على فالنسيا بنتيجة 2-1، وتُستكمل مباريات الجولة الأولى من الدوري الإسباني اليوم، بإقامة مباراة ريال سوسيداد ضد رايو فاليكانو، بينما سيلعب ريال مدريد ضد ريال مايوركا.

وجاء ترتيب الدوري الإسباني كالتالي : ” برشلونة وسيلتا في الصدارة برصيد 3 نقاط لكل منهما، لاس بالماس وإشبيلية وريال بيتيس وجيرونا وأتلتيك بيلباو وخيتافي وأوساسونا وليجانيس يملك كل منهما نقطة واحدة”.

فالنسيا ضد برشلونة

جوندوجان يغيب عن مباراة فالنسيا ضد برشلونة

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب الألماني إيلكاي جوندوجان نجم برشلونة الإسباني، يدرس الرحيل عن النادي حيث لم يشارك أمس في مباراة فالنسيا ضد برشلونة في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة Daily Mail البريطانية أن جوندوجان أبلغ إدارة البارشا بضرورة مساعدته على الخروج من النادي الكتالوني.

فالنسيا ضد برشلونة

وأضافت الصحيفة البريطانية أن النجم الألماني صاحب الأصول التركية قد يذهب لدوري روشن السعودي أو للدوري التركي في حال غادر النادي الكتالوني.

وقدم جوندوجان صاحب الـ33 عامًا، موسمًا أول رائعًا بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، وشارك في 51 من أصل 53 مباراة، وكان أكثر من لعب دقائق بين لاعبي البارشا.

ولا يُعد النجم الألماني الوحيد في صفوف الفريق الكتالوني الذي يحظى باهتمام أندية الدوري السعودي، حيث أكدت صحيفة “سبورت”، أن حارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيغن، تلقى أكثر من عرض.

إقرأ المزيد