في رابع جولات المسابقة

ترتيب الدوري الإسباني بعد سباعية برشلونة ضد بلد الوليد

السبت ٣١ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٢٠ مساءً
ترتيب الدوري الإسباني بعد سباعية برشلونة ضد بلد الوليد
المواطن - فريق التحرير

نجح الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة في الصعود إلى صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بعد فوزه الكبير على نادي بلد الوليد بسباعية دون رد اليوم في رابع جولات الدوري الإسباني.

ترتيب الدوري الإسباني حاليًا

وجاء ترتيب الليجا حاليًا كالتالي: ” برشلونة بالصدارة برصيد 12 نقطة، أتلتيكو مدريد ثانيًا برصيد 8 نقاط، فياريال ثالثًا برصيد 7 نقاط، سيلتا فيجو رابعًا برصيد 6 نقاط، سيلتا فيجو برصيد 6 نقاط رابعًا وريال مدريد خامسًا وليجانيس سادسًا ولكل منهم 5 نقاط.

ويتواجد جيرونا في المركز السابع، ورايو فاليكانو ثامنًا وديبورتيفو ألافيس تاسعًا وأتلتيك بيلباو عاشرًا وأوساسونا في المركز الـ11 وبلد الوليد في المركز الـ12 ولكل منهم 4 نقاط.

ريال سوسيداد في المركز الـ13 برصيد 3 نقاط، خيتافي في المركز الـ14 وريال بيتيس في المركز الـ15 ولاس بالماس في المركز الـ16، وإشبيلية في المركز الـ17 وريال مايوركا في المركز الـ18 ولكل منهم نقطتين.

إسبانيول في المركز الـ 19 بنقطة، وفالنسيا في المركز الـ20 والأخير برصيد صفر من النقاط.

barcelona vs valladolid

ملخص مباراة برشلونة ضد بلد الوليد

وسجل البارشا 3 أهداف في الشوط الأول، عبر كل من البرازيلي رافينيا والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي والفرنسي كوندي بالدقائق الـ 20 والـ 24 والـ 45.

وفي الشوط الثاني، سجل برشلونة رباعية عبر كل من رافينيا هدفين بالدقيقتين الـ 64 والـ 72 والإسباني داني أولمو بالدقيقة الـ 82 والإسباني فيران توريس بالدقيقة الـ 85.

وبدأت مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني اليوم السبت، بمواجهة برشلونة ضد بلد الوليد، وفي تمام الثامنة من مساء اليوم بتوقيت السعودية انطلقت مباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو، وفي الثامنة والربع بدأت مباراة إسبانيول ضد رايو فاليكانو، بينما في العاشرة والنصف من مساء اليوم، تُقام مباراتا ” فالنسيا ضد فياريال” و ” ليجانيس ضد ريال مايوركا”.

وفي الغد تُقام مباراتان في السادسة مساءً بتوقيت السعودية وهما ” لاس بالماس ضد ديبورتيفو ألافيس” و ” أوساسونا ضد سيلتا فيجو” وفي الثامنة مساءً يلعب إشبيلية ضد جيرونا، وخيتافي ضد ريال سوسيداد في الثامنة والربع، بينما في العاشرة والنصف يلعب ريال مدريد ضد ريال بيتيس.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد