بعد ارتباط اسمه بالانتقال للقادسية

تحول مفاجئ.. ديبالا يتراجع ويقرر البقاء مع روما

الجمعة ٢٣ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٥ صباحاً
تحول مفاجئ.. ديبالا يتراجع ويقرر البقاء مع روما
المواطن - فريق التحرير

تراجع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، عن قراره بمغادرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ديبالا يقرر البقاء

وقرر النجم الأرجنتيني بشكل مفاجئ، عدم الانتقال إلى القادسية، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، يضم لقطات له بقميص الفريق الإيطالي، وعلق قائلًا: “شكرًا روما.. أراكم الأحد”.

باولو ديبالا
النجم الأرجنتيني – المصدر onefootball

وجاء قرار ديبالا، بعدما غاب عن التدريبات الجماعية بالأمس، واكتفى بأداء تمارين بدنية، وودع زملاءه اللاعبين، ثم فوجئ بمجموعة كبيرة من المشجعين أثناء خروجه، والتقطوا الصور التذكارية معه.

وكانت تشير كافة التقارير لحسم القادسية للصفقة نظير 3 ملايين يورو، سترتفع إلى 5 ملايين بالمكافآت والإضافات، على أن يوقع النجم الأرجنتيني على عقد ممتد لـ3 سنوات مقابل 75 مليون يورو كإجمالي راتب.

ديبالا - القادسية
النجم الأرجنتيني – المصدر footmercato

التألق مع روما

وانضم باولو ديبالا، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما في صيف عام 2022، قادمًا من يوفنتوس في صفقة انتقال حر، وبات من الركائز الأساسية في تشكيلة الذئاب في الموسمين الماضيين.

وخاض النجم الأرجنتيني صاحب الـ30 عامًا، 39 مباراة مع روما في الموسم الرياضي الماضي، وساهم في تسجيل 26 هدفًا، بعدما نجح في هز الشباك 16 مرة وقدم 10 تمريرات حاسمة.

باولو ديبالا
النجم الأرجنتيي – المصدر @FabrizioRomano

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني