خلال منافسات الموسم المقبل

تحدٍ جديد ينتظر عبدالرزاق حمدالله مع الشباب

الأحد ٤ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٢٦ مساءً
تحدٍ جديد ينتظر عبدالرزاق حمدالله مع الشباب
المواطن - فريق التحرير

يستعد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، لبدء مغامرة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين بقميص الشباب، ويطمح خلالها لتحقيق مزيد من الإنجازات في مسيرته.

الانضمام للشباب

ونجح نادي الشباب، في الحصول على توقيع عبدالرزاق حمدالله صاحب الـ33 عامًا، في الميركاتو الصيفي الحالي، قادمًا من الاتحاد، وانضم إلى معسكر الليوث وظهر بشكل جيد حتى الآن.

عبدالرزاق حمدالله
اللاعب المغربي بعد توقيع العقود – المصدر @AlShababSaudiFC

تحد جديد أمام عبدالرزاق حمدالله

وجاء حمدالله إلى الدوري السعودي للمحترفين في أغسطس عام 2018، بعد تجارب في 4 دوريات مختلفة، ابتداء من الدوري المغربي ثم النرويجي والصيني، وأخيرًا القطري.

وفي موسمه الأول 2018\ 2019، نجح حمدالله، في قيادة النصر للتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، الغائب عن خزائنه في الموسم الثلاثة السابقة لانضمامه، ونال لقب الهداف.

عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر
المهاجم المغربي مع النصر

وكرر المهاجم المغربي، الأمر ذاته عند الانضمام إلى صفوف الاتحاد، حيث قاده للتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022\ 2023، الغائب عن خزائنه لـ13 عامًا، وحصد لقب الهداف.

واعتاد عبدالرزاق حمدالله، على هز الشباك منذ بدأ مشواره في الدوري السعودي للمحترفين، ويحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين التاريخيين للبطولة برصيد 129 هدفًا، بواقع 77 هدفًا بقميص النصر و52 مع الاتحاد.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @ittihad

ويطمح المهاجم المغربي، في مواصلة عادته بالملاعب السعودية في الموسم الأول، وقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لتحقيق بطولة جديدة غائب عن خزائنه، وإنهاء الموسم هدافًا لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

عبدالرزاق حمدالله مع الشباب
المهاجم المغربي – المصدر @SPL