بعد اهتمام أندية أوروبية بضمه

أداء سفيان رحيمي في الأولمبياد يبعده عن دوري روشن

السبت ٣ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٢٠ مساءً
أداء سفيان رحيمي في الأولمبياد يبعده عن دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

واصل نجم العين الإماراتي، سفيان رحيمي تألقه اللافت مع منتخب المغرب في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024″، ليجذب أنظار العديد من الأندية.

تأهل منتخب المغرب لنصف النهائي

ولعب منتخب المغرب ضد أمريكا بالأمس، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024، وفاز أسود الأطلس برباعية دون رد، ليخطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

منتخب المغرب في الأولمبياد
لاعبو المنتخب – المصدر @EnMaroc

تألق سفيان رحيمي

وشهدت مباراة منتخب المغرب ضد أمريكا، تألقًا من سفيان رحيمي صاحب الـ28 عامًا، حيث نجح في تسجيل هدف، ليرفع رصيده إلى 5 أهداف، ويُعزز تواجده في صدارة هدافي النسخة الحالية من الأولمبياد.

وأصبح رحيمي، محل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، بعد تألقه في الأولمبياد، حيث أكدت تقارير مغربية، أن أندية أولمبيك مارسيليا الفرنسي، شتوتغارت الألماني وفياريال الإسباني أبدوا اهتمامهم بضمه.

رحيمي في الأولمبياد
رحيمي – المصدر @EnMaroc

وكان سفيان رحيمي، هدفًا رئيسيًا لأندية دوري روشن السعودي، وفي مقدمتها؛ النصر والاتحاد خلال الأسابيع الماضية، بعدما ساهم بأهدافه الحاسمة في تتويج العين الإماراتي بلقب دوري أبطال آسيا.

وبات رحيمي، هدفًا صعبًا للأندية العربية، خاصة أن العين الإماراتي لن يوافق على بيعه بسهولة، في ظل الاهتمام الأوروبي به، علمًا بأن قيمته السوقية حاليًا تبلغ 8 ملايين يورو، ولكن الرقم مرشح للزيادة بعد الأولمبياد.

سفيان رحيمي
رحيمي – المصدر @EnMaroc