بعد تجاوز الجونة برباعية

بيراميدز يتأهل لربع نهائي كأس مصر

الأربعاء ٢١ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١١:١٤ مساءً
بيراميدز يتأهل لربع نهائي كأس مصر
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة بيراميدز ضد الجونة ضمن منافسات دور الـ16 من كأس مصر، بتحقيق الفريق السماوي لفوز عريض بأربعة أهداف دون رد.

تقدم بيراميدز ضد الجونة

وبدأت مباراة بيراميدز ضد الجونة التي أُقيمت على استاد القاهرة الدولي بشكل سريع، ونجح الفريق السماوي في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 7 دقائق فقط.

الجونة ضد بيراميدز
جانب من المباراة – المصدر @GounaFC

ونجح فيستون ماييلي في هز الشباك بعد ركلة ركنية لعبها مصطفى فتحي بشكل مميز، وسجل بلاتي توريه الهدف الثاني عند الدقيقة 16، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، قبل أن يهدر الفريق فرصة جديدة عند الدقيقة 25.

وتمكن أحمد سامي من تسجيل الهدف الثاني برأسية مميزة عند الدقيقة 42، بعد عرضية من محمد حمدي، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضد الجونة بنتيجة 2- 0.

أحمد سامي في كأس مصر
سامي – المصدر @pyramidsfc

توريه ومصطفى فتحي يهزان الشباك

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح بلاتي توريه في تسجيل الهدف الثالث من تسديدة صاروخية عند الدقيقة 56، قبل أن يهدر مصطفى فتحي ركلة جزاء عند الدقيقة 63، تصدى لها الحارس أحمد مسعود.

وأحرز مصطفى فتحي الهدف الرابع عند الدقيقة 78، بعدما انفرد بالمرمى، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضد الجونة برباعية نظيفة، وتأهله إلى ربع نهائي كأس مصر.

بيراميدز
لاعبو الفريق – المصدر @pyramidsfc

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد