مؤكدًا تطور البطولة

بونو عن عودة نيمار: سيكون إضافة للهلال ودوري روشن

الجمعة ١٦ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٣ مساءً
بونو عن عودة نيمار: سيكون إضافة للهلال ودوري روشن
المواطن - فريق التحرير

أكد حارس مرمى الهلال، المغربي ياسين بونو، أن عودة زميله نيمار للمشاركة، ستكون إضافة كبيرة، مشددًا على تطور دوري روشن السعودي بقوة.

ياسين بونو يتحدث عن عودة نيمار

وكان نيمار قد أجرى عملية في الركبة بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، شهر أكتوبر الماضي، ويواصل برنامجه التأهيلي، تمهيدًا لعودته إلى التدريبات الجماعية للهلال.

وتحدث ياسين بونو عن النجم البرازيلي، خلال تصريحاته لصحيفة “ماركا” الإسبانية، قائلًا: “نيمار يتعافى ونحن نتطلع بالفعل لوجوده معنا، سيكون إضافة كبيرة للفريق ودوري روشن”.

نيمار مع الهلال
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

تطور دوري روشن

وعن تطور دوري روشن السعودي، قال بونو: “البطولة تنمو بشكل كبير في ظل وجود لاعبين رفيعي المستوى، وسيستمر في النمو شيئًا فشيئا، فاللاعب المحلي جيد جدًا فنيًا، ومع قدوم الأجانب يتطور تكتيكيًا وتنافسيًا”.

ياسين بونو
الحارس المغربي

وواصل الحارس الهلالي تصريحاته قائلًا: “دائمًا ما كانت تمتلك المغرب لاعبين جيدين، وقام الاتحاد بعمل رائع من أجل زيادة القدرة التنافسية في دورينا المحلي، والآن الجميع يستمتعون به”.

واختتم ياسين بونو، حديثه للصحيفة الإسبانية قائلًا: “والثقافة في السعودية تشترك في أشياء كثيرة مع ثقافتي، ولم أجد صعوبة في التكيف معها، وأحاول الاستمتاع بها على أكمل وجه”.

ياسين بونو
بونو – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني