مؤكدًا أنه يصنع الفارق

بوسكيتس بعد توديع كأس الدوريات: غياب ميسي مؤلم

الأربعاء ١٤ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٦ مساءً
بوسكيتس بعد توديع كأس الدوريات: غياب ميسي مؤلم
المواطن - فريق التحرير

أبدى النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس، أسفه لخسارة فريقه إنتر ميامي ضد كولومبوس كرو، مؤكدًا تأثر الأداء بغياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

خسارة إنتر ميامي ضد كولومبوس كرو

ولعب إنتر ميامي ضد كولومبوس كرو، فجر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الدوريات، وانتهت المباراة بخسارة الفريق الأمريكي بنتيجة 3\2، ليودع المسابقة التي يحمل لقبها.

إنتر ميامي ضد كولومبوس كرو
نتيجة المباراة – المصدر @InterMiamiCF

بوسكيتس يُعلق على توديع كأس الدوريات

وعلق بوسكيتس بعد نهاية المباراة بخسارة إنتر ميامي ضد كولومبوس كرو، قائلًا: “نعلم الفارق الذي يصنعه ليونيل ميسي، كنت أتمنى لو كان معنا.. لكن هذه هي كرة القدم بها إصابات وانتكاسات”.

وواصل النجم الإسباني، تصريحاته قائلًا: “ميسي مهم لنا، وكان غيابه مؤلمًا.. بالتأكيد كل شيء كان سيختلف، وكنا سنحظى باحتمالات أكثر للفوز”.

ليونيل ميسي
ميسي – المصدر @InterMiamiCF

وتابع بوسكيتس: “قدمنا شوطًا أولًا جيدًا للغاية وأنهيناه بنتيجة إيجابية، ومنذ تلك اللحظة أشركوا لاعبين هجوميين بشكل أكبر، كنا نعلم أنهم سيهاجمون وسيبحثون عن تسجيل الأهداف ولكننا كنا نعلم أننا سنقوم بخيارات مضادة لذلك”.

ويغيب ميسي، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي، بسبب معاناته من إصابة في كاحله الأيمن؛ تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا، يوم 14 يوليو الماضي.

ليونيل ميسي
إصابة النجم الأرجنتيني – المصدر sportbible

إقرأ المزيد