في أولى جولات دوري يلو

بمشاركة الفرج وحجازي.. نيوم يعبر أبها بثنائية

الأربعاء ٢١ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١١:١٤ مساءً
بمشاركة الفرج وحجازي.. نيوم يعبر أبها بثنائية
المواطن - فريق التحرير

دشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوم، مشواره في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، مساء اليوم الأربعاء، بالفوز على أبها بهدفين دون رد.

خسارة أبها ضد نيوم

وبدأت مباراة أبها ضد نيوم التي أُقيمت على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، وضغط الفريق الصاعد حديثًا لدوري يلو بشكل مميز، وضغط بقوة خلال أحداث الشوط الأول.

أبها ضد نيوم
جانب من المباراة – المصدر @NEOMSportsClub

ونجح مهند آل سعيد في فض اشتباك التعادل السلبي، وهز شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها عند الدقيقة 21، قبل أن يصنع الهدف الثاني الذي سجله النجم البرازيلي رومارينيو.

رومارينيو
رومارينيو – المصدر @NEOMSportsClub

وواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوم، الضغط وأهدروا العديد من الفرص، وسط محاولات من أبها لتقليص الفارق، إلا أن حارس المرمى والدفاع حرمهم من التسجيل، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الصاعد بثنائية دون رد.

أبها ونيوم
جانب من المباراة – المصدر @NEOMSportsClub

الفرج وحجازي ورومارينيو يقودون الفريق

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوم بقيادة المدير الفني البرازيلي بريكليس شاموسكا، مباراة اليوم بتشكيلة من نجوم دوري روشن السعودي، وفي مقدمتهم؛ قائد الهلال السابق، سلمان الفرج.

وبدأ الفريق، مباراة اليوم بالتشكيلة كالتالي؛ مصطفى ملائكة، أحمد حجازي، محمد وليد، إسلام هوساوي، عبدالملك العييري، ألفا سيميدو، عباس الحسن، سلمان الفرج، مهند آل سعد، عبدالله الزيد ورومارينيو.

نيوم
لاعبو الفريق – المصدر @NEOMSportsClub

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني