عقب تعرضه لإصابة قوية

بعد ضمه هذا الصيف.. فاران خارج قائمة كومو الرسمية!

السبت ٣١ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٣ مساءً
بعد ضمه هذا الصيف.. فاران خارج قائمة كومو الرسمية!
المواطن - فريق التحرير

خرج المدافع الفرنسي رافائيل فاران، من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي كومو المشاركة في الدوري الإيطالي خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

الانتقال إلى كومو

وانتقل فاران، إلى صفوف كومو الإيطالي في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد نهاية تعاقده مع مانشستر يونايتد، وذلك بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى دوري روشن السعودي من بوابة النصر.

فاران مع كومو
كومو يعلن عن ضم اللاعب – المصدر comofootball

إصابة فاران تبعده من القائمة

وسجل المدافع الفرنسي، ظهوره الأول بقميص كومو خلال مواجهة ساليرنيتانا في كأس إيطاليا، يوم 11 أغسطس الجاري، إلا أنه لم يستمر سوى 23 دقيقة، قبل أن يتعرض للإصابة ويغادر الملعب.

وأكدت تقارير عديدة أن فاران عانى من مشكلة عضلية، إلا أن موقع “فوتبول إيطاليا”، شدد اليوم السبت، على أن الإصابة التي تعرض لها المدافع الفرنسي قد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

فاران
المدافع الفرنسي – المصدر football-italia

وأشار الموقع الإيطالي، إلى أن كومو قرر استبعاد المدافع الفرنسي من قائمة الفريق الأول لكرة القدم للموسم الحالي، في دليل على أن غيابه سيطول كثيرًا.

وأضاف: “ولن يكون فاران قادرًا على الظهور للمرة الأولى في الدوري الإيطالي، حتى يقوم النادي بتحديث قائمة فريقه الرسمية بالبطولة مرة أخرى”.

جدير بالذكر أن المدافع الفرنسي صاحب الـ31 عامًا، لم يسبق له المشاركة في أكثر من 24 مباراة بالدوري الإنجليزي خلال موسم واحد، وذلك طوال الثلاث سنوات التي قضاها مع مانشستر يونايتد.

فاران
المدافع الفرنسي – المصدر @FabrizioRomano

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني