تم إهدائه سيارة هايلكس جديدة

قصة شاب أنقذ 4 أشخاص من الغرق في سيول المدينة المنورة

الإثنين ٢٦ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١:٣٥ مساءً
قصة شاب أنقذ 4 أشخاص من الغرق في سيول المدينة المنورة
المواطن - فريق التحرير

في موقف بطولي، استطاع فهد الحربي إنقاذ 4 أشخاص من سيل غميس الحمام، جنوب غرب ‎المدينة المنورة، إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لصاحب الشيول وهو يدخل إلى منطقة السيل التي أغرقتها المياه، ويساعد 4 أشخاص عالقين.

تفاصيل الواقعة

وقال فهد لـ”العربية” “كنت بجوار بيتي ووصلني اتصال من شقيقي بضرورة التدخل لإنقاذ أسرة غرقت في السيل، وبدون تردد قمت بتشغيل الشيول الذي أمتلكه واتجهت للموقع، وكان معي العديد من الأشخاص الذين رغبوا في مساعدتي، ولم أفكر وقتها سوى في إنقاذ الأطفال الموجودين في السيارة مع والدهم.

وأكد “دخلت بالشيول إلى موقع السيارة على عمق يزيد عن 3 أمتار، ووجدنا السيارة من نوع هايلكس في اللحظات الأخيرة، وكان بداخلها أب وثلاثة من أبنائه الصغار، ولم تكن هناك استغاثة بسبب إقفالهم للنوافذ”.

وأشار “حمدنا الله أن الكهرباء في السيارة ما زالت تعمل، وطلبنا منهم فتح النوافذ والخروج فورًا من السيارة، وتمكنا من إخراجهم بسلام وأمان”.

خروج بسلام وأمان

وأضاف فهد أن “الأطفال شعروا بسعادة غامرة لنجاتهم من الموت بأعجوبة”، مستطردًا “خرجنا جميعًا بسلام وأمان، وقد وجدت الشكر والتقدير من أسرتهم الذين شكروني على إنقاذي لحياة أبنائهم”.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ببطولة الشاب مطالبين بتكريمه على شجاعته، فيما أهدى المواطن مرزوق الجهني، الحربي سيارة هايلكس جديدة، بعد أن أنقذ 4 من أبنائه عندما جرفتهم السيول في المدينة المنورة.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني