لتسجيل تيمار في القائمة

بصورة على إنستجرام.. ديلغادو يعلن رحيله بعد ديربي السوبر

السبت ١٧ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٠٣ مساءً
بصورة على إنستجرام.. ديلغادو يعلن رحيله بعد ديربي السوبر
المواطن - فريق التحرير

أعلن النجم البرازيلي ميشيل ديلغادو، رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد مباراة النصر المقرر إقامتها، مساء اليوم السبت.

ديلغادو يُشير للرحيل

ونشر النجم البرازيلي، صورة عبر حسابه على “انستجرام”، وبداخلها تعليق: “الرقصة الأخيرة”، في إشارة إلى أن ديربي الرياض سيكون وداعيته للجماهير الهلالية.

ميشيل ديلغادو
اللاعب البرازيلي عبر انستجرام

ويستعد ديلغادو، لخوض مباراة الهلال ضد النصر، عند الساعة 7:15 مساء اليوم، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وتُشير كافة التقارير إلى أن ديربي السوبر الليلة سيكون الأخير للنجم البرازيلي بقميص الهلال، وذلك بناء على اتفاق بين الطرفين، حتى تُسجل إدارة الأزرق مواطنه نيمار دا سيلفا بدلًا منه.

ديلغادو
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

وربطت تقارير بين ديلغادو صاحب الـ28 عامًا، والعودة إلى فريقه السابق، فلامنجو البرازيلي، كما أكد رئيس النادي في تصريحات بالأمس، استمرار المفاوضات حتى الآن، من أجل الحصول على توقيعه.

ميشيل ديلغادو
النجم البرازيلي – المصدر @SPL

التألق مع الهلال

وانضمّ ديلغادو، إلى الهلال في يناير 2022 بعقد يمتد 3 أعوام قادمًا من فلامنجو، وبات من الركائز الأساسية في تشكيلته، كما أنه الأكثر مشاركة بقميصه الموسم الماضي، حيث خاض 46 مباراة في جميع البطولات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني