قبل التفاوض مع بدائل أخرى

برشلونة يحدد الموعد النهائي لإنهاء صفقة ويليامز

السبت ١٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١١:٤٥ صباحاً
برشلونة يحدد الموعد النهائي لإنهاء صفقة ويليامز
المواطن - فريق التحرير

تواصل إدارة نادي برشلونة، محاولاتها للتعاقد مع نجم أتلتيك بلباو، نيكو ويليامز، لتدعيم مركز الجناح الأيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة يحدد الموعد النهائي

ولم يتلق البارشا ردًا واضحًا من نيكو ويليامز حتى الآن، كما أنه انضم للفترة الإعدادية لفريقه أتلتيك بيلباو، لتُقرر إدارة النادي الكتالوني عدم الانتظار حتى يوم 30 أغسطس لحسم الصفقة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “يستهدف برشلونة إنهاء ملف تلك الصفقة قبل يوم 24 أغسطس الحالي، أي قبل استقبال بيلباو، وفي حال كانت النتيجة سلبية فسيتجه البارشا مباشرة إلى الخيارات البديلة”.

نيكو ويليامز - برشلونة
النجم الإسباني – المصدر @AthleticClub

وأضافت الصحيفة الإسبانية، اليوم السبت: “برشلونة يملك سيطرة كبيرة في المفاوضات بالنظر إلى وضعه الاقتصادي سواء داخليًا أو المتعلق باللعب النظيف في الدوري الإسباني”.

وجاء في ختام التقرير: “رغم أن الكلمة الأخيرة تبقى لويليامز، إلا أن هناك ضغوطًا عليه لمواصلة اللعب لموسم آخر رفقة بيلباو الذي يشارك في الدوري الأوروبي، وسيقام نهائي المسابقة هذا الموسم على ملعب الفريق سان ماميس”.

ويليامز
ويليامز

مواجهات قوية في بداية الموسم

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة موناكو الفرنسي في كأس خوان جامبر، يوم الاثنين، ثم يبدأ مشواره في الدوري بمواجهة فالنسيا على ملعب “ميستايا”، يوم السبت الموافق 17 أغسطس.

برشلونة
لاعبو الفريق – المصدر @fcbarcelona_ara