في الجولة الأولى من دوري روشن

بثنائية لمصالحة الجماهير .. فوز ثمين لـ الأهلي ضد العروبة

الجمعة ٢٣ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٣ مساءً
بثنائية لمصالحة الجماهير .. فوز ثمين لـ الأهلي ضد العروبة
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة الأهلي ضد العروبة مساء اليوم الجمعة بفوز الراقي بثنائية دون رد في الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024/ 2025.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ضد العروبة

وسجل اللاعب عبدالكريم دارسي الهدف الوحيد للراقي في الدقيقة الـ32 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل البرازيلي فيرمينو الهدف الثاني للراقي بالدقيقة الـ 80 بعد عرضية متقنة من الإيفواري فرانك كيسيه.

وجاء تشكيل الراقي مكونًا من: “إدوارد ميندي في حراسة المرمى، علي مجرشي، روجر إيبانيز، ميريح ديميرال، بسام الحريجي، فرانك كيسيه، زياد الجهني، رياض محرز، روبيرتو فيرمينو، جابري فيجا، عبدالكريم دارسي”.

وانطلقت منافسات الموسم الرياضي الجديد بالأمس، بـ3 مباريات، وشهدت فوز التعاون ضد الفيحاء بهدف، وتعادل النصر أمام الرائد بنتيجة 1- 1، كما انتهت مواجهة الوحدة والرياض بالتعادل بنتيجة 3- 3.

الأهلي ضد العروبة

مباريات اليوم الجمعة بـ دوري روشن

وفي اليوم الجمعة، فاز الخليج على ضمك بهدف دون رد، بينما فاز الأهلي على العروبة بثنائية، وفاز القادسية على الفتح بثلاثية دون رد.

وتنطلق مباريات الغد في دوري روشن السعودي، عند الساعة 7:10 مساء، بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود ضد الاتحاد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

وتُقام مباراتان عند التاسعة مساء، حيث يحل الهلال ضيفًا على الأخدود، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران، ويلعب الشباب ضد الاتفاق، على ملعب الأول في الرياض.

الأهلي ضد العروبة

وبوقت سابق، طالبت فئات عريضة من جماهير النادي الأهلي إدارة خالد العيسى، التعاقد مع اللاعب النيجيري أيدمولا لوكمان جناح الفريق الكروي الأول بنادي أتالانتا الإيطالي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ودشن جمهور الأهلي يوم الأحد الماضي وسمًا بعنوان “خلصوا لوكمان لـ الأهلي”، حيث طالبت الجماهير إدارة العيسى بالتحرك وضم اللاعب قبل أن يتحرك الاتحاد أو النصر للتعاقد معه.

وأكدت جماهير الراقي أن تواجد لوكمان صاحب الـ 27 عامًا في صفوف الراقي بجانب الجزائري رياض محرز سيخلق جبهة هجومية قوية للراقي.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني