خلال الميركاتو الصيفي الحالي

باولو ديبالا يحسم موقفه من الانتقال لدوري روشن

الأربعاء ٢١ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٧:٣٩ مساءً
باولو ديبالا يحسم موقفه من الانتقال لدوري روشن
المواطن - مروة نبيل

حسم نجم فريق روما والمنتخب الأرجنتيني، باولو ديبالا، موقفه من الانتقال إلى أحد أندية دوري روشن السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي.

باولو ديبالا يوافق على العرض

ولفتت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، إلى أن النجم الأرجنتيني، أبدى موافقته على العرض الضخم الذي تلقاه؛ للانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية.

وأشارت الشبكة الإيطالية، إلى أن باولو ديبالا سيحصد 75 مليون يورو كإجمالي راتبه مع القادسية خلال 3 سنوات، مشددة على أن نادي روما لم يتلق العرض الرسمي لرحيل اللاعب حتى الآن.

باولو ديبالا
النجم الأرجنتيني – المصدر football-italia

ومن المتوقع أن يلتقي خورخي أنتون، وكيل النجم الأرجنتيني، مع ممثلي نادي روما، خلال الساعات المقبلة، من أجل مناقشة الخطوات التالية في الصفقة.

وأكدت “سكاي سبورت إيطاليا”، أن نادي القادسية سيقدم عرضًا إلى روما يبلغ 3 ملايين يورو، إلا أنه سيرتفع بالمكافآت والإضافات إلى 5 ملايين يورو.

وكان الأهلي والاتحاد يسعيان أيضًا لضم باولو ديبالا صاحب الـ30 عامًا، وتقدما بعرضين بالفعل لإدارة روما، من أجل الحصول على توقيعه، قبل أن يدخل القادسية في المفاوضات ويقترب من حسم الصفقة.

ديبالا
النجم الأرجنتيني – المصدر cultofcalcio

التألق مع روما

وانضم باولو ديبالا، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما في صيف عام 2022، قادمًا من يوفنتوس في صفقة انتقال حر، ويُعد من الركائز الأساسية في تشكيلة الذئاب.

وخاض النجم الأرجنتيني، 39 مباراة مع روما في الموسم الرياضي الماضي، وساهم في تسجيل 26 هدفًا، بعدما نجح في هز الشباك 16 مرة وقدم 10 تمريرات حاسمة.

باولو ديبالا
النجم الأرجنتيي – المصدر @FabrizioRomano

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني