بعد فسخ العقد مع يوفنتوس

اهتم النصر بضمه سابقًا .. فويتشيك تشيزني يعتزل كرة القدم رسميًا

الثلاثاء ٢٧ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٧:٣٤ مساءً
اهتم النصر بضمه سابقًا .. فويتشيك تشيزني يعتزل كرة القدم رسميًا
المواطن - محمد سمعه

أعلن الحارس البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي ومنتخب بولندا سابقًا اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي اليوم الثلاثاء.

وعبر حسابه في ” الإنستجرام” أعلن الحارس البولندي صاحب الـ 34 عامًا اعتزاله كرة القدم نهائيًا بعد فسخ العقد مع فريق يوفنتوس.

مسيرة تشيزني

وكان الحارس البولندي بدأ مسيرته في عام 2006 بالانتقال لنادي آرسنال الإنجليزي من فريق وارسو البولندي ثم لعب لأندية برينتفورد الإنجليزي وروما ويوفنتوس في إيطاليا.

واعتزل الحارس البولندي دوليًا، وذلك بعد إقصاء منتخب بلاده من بطولة كأس أمم أوروبا 2024 من الدور الأول.

وكان الحارس البولندي قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لنادي النصر في صيف 2024، وذلك قبل بداية كأس أمم أوروبا في ألمانيا، لكن المفاوضات لم تتم.

تشيزني - النصر - آرسنال - بولندا

تفاصيل عرض النصر للحارس البولندي

وكشفت صحيفة The Athletic البريطانية أن النصر كان سيضم الحارس البولندي لمدة موسمين مقابل 19 مليون يورو في الموسم الواحد، أي ما يقارب الـ 76 مليون ريال سعودي.

وفسخ اليوفي عقده مع الحارس البولندي الذي كان من المقرر نهايته في صيف عام 2025 كما خاض الحارس البولندي 252 مباراة مع يوفنتوس منذ الانضمام له في صيف 2017.

كما سبق للحارس البولندي أن لعب 81 لقاء مع نادي روما الإيطالي خلال فترة إعارته من آرسنال الإنجليزي في الفترة من 2015 إلى 2017، كما لعب مع المنتخب البولندي 81 مباراة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد