لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

الهلال يُنافس وست هام على ضم نجم أستون فيلا

الأربعاء ٧ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٦:٠٢ مساءً
الهلال يُنافس وست هام على ضم نجم أستون فيلا
المواطن - فريق التحرير

تعمل إدارة نادي الهلال، على ضم موهبة جديدة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم هذا الصيف، ليرتبط اسمها بأحد نجوم أستون فيلا الإنجليزي.

الهلال ووست هام يسعيان لضم جون دوران

وأكد خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، أن هناك رغبة قوية من إدارة الأزرق في التعاقد مع مهاجم أستون فيلا، الكولومبي جون دوران.

ولفت فابريزيو رومانو، في تصريحات مع “givemesport”، إلى أن نادي الهلال دخل في منافسة قوية من وست هام يونايتد الإنجليزي، الذي يعمل هو الآخر على ضم الموهبة الكولومبية في الميركاتو الصيفي.

جون دوران
دوران

وشدد خبير الميركاتو في أوروبا، على أن جون دوران صاحب الـ20 عامًا، يحلم باللعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام، الأمر الذي قد يُصعب مهمة الأزرق في حسم الصفقة.

وعلى الرغم من رغبة اللاعب الكولومبي، إلا أن فابريزيو رومانو، أكد أن وست هام يونايتد قد لا يستطيع تحمل القيمة المرتفعة للصفقة، خاصة بعدما دفع أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني في التعاقدات الصيفية.

وتطمح إدارة نادي الهلال، للاستفادة من قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي يمنح للأندية حق التعاقد مع لاعبين أجنبيين تحت 23 عامًا، بجانب الثمانية المحترفين الكبار، لذلك تأمل في حسم صفقة دوران.

جون دوران
دوران

تألق لافت لجون دوران

وانضم جون دوران، إلى صفوف أستون فيلا في يناير عام 2023، قادمًا من شيكاغو الأمريكي، ويُجيد اللعب كرأس حربة وعلى الجناحين الأيمن والأيسر، وخاض 49 مباراة رسمية وسجل 8 أهداف.

جون دوران
دوران – المصدر @AVFCOfficial