قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية

الهلال يطير إلى فرنسا لحسم صفقة بديل سعود عبدالحميد

الأحد ٢٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٨:٥٨ مساءً
الهلال يطير إلى فرنسا لحسم صفقة بديل سعود عبدالحميد
المواطن - محمد سمعه

أوضحت تقارير إعلامية أن بعض من مسؤولي نادي الهلال سيسافرون إلى العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل حسم صفقة البرتغالي جواو كانسيلو نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة A bola البرتغالية فإن بعض من مسؤولي الهلال سيسافرون لفرنسا لحسم الصفقة.

استبعاد سعود عبدالحميد يشير باقتراب رحيله

وبالأمس، قرر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال، استبعاد اللاعب سعود عبدالحميد من تشكيلة الفريق لمباراة al akhdoud ضد al-hilal في الجولة الأولى من دوري روشن.

جواو كانسيلو
كانسيلو

وجاء تشكيل الأزرق مكونًا من: ”ياسين بونو، ياسر الشهراني، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، لودي رينان، روبن نيفيز، محمد القحطاني، سالم الدوسري، سافيتش، الحمدان، ميتروفيتش”.

أما التشكيل الاحتياطي للهلال فجاء مكونًا من: “محمد العويس حارس المرمى، تمبكتي، محمد البريك، حمد اليامي، خليفة الدوسري، ناصر الدوسري، مصعب جوير، محمد كنو، عبدالله رديف”.

وقبل أيام، أكد الصحافي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، نيكولو شيرا، عبر حسابه على منصة “إكس”، أن سعود اقترب من التوقيع لنادي روما الإيطالي لمدة 4 مواسم حتى 2028، مقابل 4 ملايين يورو سنويًّا.

وقدم الهلال، عرضًا رسميًّا لإدارة مانشستر سيتي، لضم النجم البرتغالي كانسيلو، الذي يعد الخيار الأول لمدرب الأزرق، جيسوس، في ظل اقتراب سعود عبدالحميد من الانتقال إلى روما الإيطالي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني