خلال الميركاتو الصيفي

الهلال يحسم موقفه من انتقال عبدالله رديف للبرتغال

الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٥ مساءً
الهلال يحسم موقفه من انتقال عبدالله رديف للبرتغال
المواطن - فريق التحرير

حسمت إدارة نادي الهلال، موقفها من رحيل المهاجم عبدالله رديف، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الهلال يرفض رحيل عبدالله رديف

وأكد الإعلامي أحمد الجدي، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي الهلال تلقت عرضًا رسميًا من ناسيونال ماديرا البرتغالي، للتعاقد مع رديف.

عبدالله رديف
رديف – المصدر @Alhilal_FC

وأشار أحمد الجدي، إلى أن ناسيونال ماديرا، يرغب في ضم عبدالله رديف على سبيل الإعارة مع وضع بند الشراء مقابل مليون ونصف المليون دولار، إلا أن إدارة الهلال رفضت العرض.

وجاء رفض الإدارة، رغم ظهور تقارير تُفيد بأن المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، لا يُمانع في رحيل رديف، لوجود المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش وعبدالله الحمدان، بجانب إمكانية ضم مهاجم أجنبي مواليد 2003.

عبدالله رديف
رديف

العودة إلى الهلال مجددًا

وبدأ عبدالله رديف صاحب الـ21 عامًا، مسيرته مع نادي الهلال، حيث تدرج في الفئات السنية المختلفة حتى وصل إلى الفريق الأول، وتمت إعارته للتعاون في أغسطس 2022، قبل أن يعود إلى الأزرق مجددًا.

عبدالله رديف مع التعاون
رديف مع التعاون – المصدر @AltaawounFC

وبعد عودة اللاعب، إلى الهلال، أُعير مرة أخرى إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لمدة موسم، وظهر بشكل مميز معه، ليعود للأزرق ويتدرب معه خلال الفترة الحالية، ولكن تُخيم حالة من الغموض بشأن استمراره.

عبدالله رديف مع الشباب
رديف مع الشباب – المصدر @radef20_

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني