خلال الميركاتو الصيفي

الهلال والنصر يتنافسان على صفقة محلية

الخميس ١٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٨:٠٨ مساءً
الهلال والنصر يتنافسان على صفقة محلية
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد صراعًا قويًّا بين ناديي الهلال والنصر، لضم أحد اللاعبين المحليين، وتدعيم صفوفهما قبل انطلاق منافسات دوري روشن السعودي.

منافسة قوية بين الهلال والنصر

وألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي إلى تنافس الهلال والنصر على صفقة، وقال: “قطبا العاصمة.. التنافس بينهما مستمر، تنافس على كأس السوبر في عسير، تنافس الآن على صفقة محلية… من يكسب من؟”.

وأضاف العصيمي: “اللاعب رغبته بالقطب الكبير لكن العرض لم يصل حتى الآن، القطب الآخر جاد جدًّا في عرضه وطلبه، متوقع حسمها قريبًا جدًّا جدًّا للقطب الآخر في حال استمر الحال”.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

وقام الإعلامي الرياضي، بنشر تغريدته الأخيرة عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، قبل قليل، وعلق قائلًا: “خلصت الحكاية”، في إشارة إلى الاقتراب حسم الصفقة رسميًّا.

وتفاعلت جماهير الهلال والنصر مع حديث العصيمي بشأن الصفقة المحلية، وانحصرت توقعاتهم بشأن اللاعب، حول كل من؛ نجم الشباب، متعب الحربي، نجم التعاون، عون السلولي، ونجم الفتح، سالم النجدي.

متعب الحربي
الحربي

سالم النجدي يقترب من النصر

وأشارت كافة التقارير خلال الأيام القليلة الماضية، إلى أن سالم النجدي في طريقه للانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمدة 5 سنوات، وقد يكون لاعب الفتح هو الصفقة المحلية التي يقصدها العصيمي.

سالم النجدي
النجدي