لتدعيم صفوفه هذا الصيف

الهلال على بُعد خطوة من حسم صفقة كانسيلو

الثلاثاء ٢٧ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٥١ مساءً
الهلال على بُعد خطوة من حسم صفقة كانسيلو
المواطن - فريق التحرير

بات نادي الهلال، قريبًا للغاية من إنهاء صفقة النجم البرتغالي جواو كانسيلو، من مانشستر سيتي الإنجليزي، لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي.

الهلال في طريقه لضم كانسيلو

وقال الصحافي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، نيكولو شيرا: “جواو كانسيلو، على بُعد خطوة واحدة من الانتقال إلى الهلال مقابل 25 مليون يورو”.

وأضاف نيكولو شيرا، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”: “اللاعب يستعد لتوقيع عقد مع الهلال حتى عام 2027 مقابل 15 مليون يورو سنويًا”.

كانسيلو مع مانشستر سيتي - الهلال
النجم البرتغالي – المصدر Getty

وشدد الصحافي الإيطالي في ختام حديثه، على أن مسؤولي نادي الهلال واثقون من إنهاء صفقة جواو كانسيلو، بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادسية.

وفي السياق ذاته، أكد خبير انتقالات اللاعبين والمدربين، فابريزيو رومانو، أن الهلال ينتظر حاليًا الحصول على الضوء الأخير النهائي لسفر اللاعب، وإجراء الفحص الطبي قبل التوقيع.

ولفت فابريزيو رومانو، عبر حسابه على منصة “إكس”، إلى أن الهلال ينتظر موافقة النجم البرتغالي النهائية، حيث أنهى اتفاقه مع إدارة مانشستر سيتي مقابل 25 مليون يورو.

كانسيلو
النجم البرتغالي – المصدر @FabrizioRomano

تعويض رحيل سعود عبدالحميد

ويُعد كانسيلو، هو الخيار الأول للمدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، حيث يعتبره البديل المناسب للنجم سعود عبدالحميد، الذي سافر بالأمس إلى إيطاليا، تمهيدًا لتوقيع عقود انتقاله رسميًا إلى روما.

سعود عبدالحميد
جانب من وصول سعود – المصدر @AliprandiJacopo

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني